< أوليفر كان يكشف موقف فيليك من الرحيل عن بايرن ميونخ
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

أوليفر كان يكشف موقف فيليك من الرحيل عن بايرن ميونخ

أوليفر كان
أوليفر كان

تحدث أسطور بايرن ميونخ، أوليفر كان، في تصريحات صحفية عن موقف المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، هانز فليك، من الرحيل عن الفريق البافاري، وعن بواتينج مدافع الفريق الألماني.

وتحدث أوليفر كان عن موقف فليك من الرحيل عن الفريق البافاري، قائلاً: "لقد أجريت محادثة أو محادثتين مع هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولم أستطع معرفة إن كان لديه ميولاً نحو المنتخب الوطني، ولكن تركيزه حالياً على بايرن ميونخ فقط ونخطط للموسم المقبل".

وقال أوليفر كان عن بواتينج: "إنه يبلغ من العمر 32 عامًا ويعاني من مشكلة جسدية أو أخرى، أنصحه بالتركيز على الموسم الحالي، وعدم الاهتمام كثيرًا بالمنتخب الوطني، ولكن في النهاية يبقى القرار للمدرب الوطني يواكيم لوف".

وحقق فريق بايرن ميونخ، اليوم، انتصاراً مهماً علي فريق ليبزيج، بالدوري الألماني الممتاز، بنتيجة هدف مقابل لا شئ علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج معقل فريق ليبزيج.

ويواجه بايرن ميونخ فريق باريس سان جيرمان، في إطار منافسات ذهاب الدور الربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 7/4 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الألماني الممتاز برصيد 64 نقطة بفارق 7 نقاط عن المركز الثاني، فريق ليبزيج، الذي يمتلك 57 نقطة.

بايرن ميونخ يحقق الفوز على لايبزيج في الدوري الألماني