< انقطاع المياه عن مدينتين في المنوفية غدًا الاثنين
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

انقطاع المياه عن مدينتين في المنوفية غدًا الاثنين

رئيس شركة مياه المنوفية
رئيس شركة مياه المنوفية

أعلنت شركة مياه المنوفية، انقطاع المياه غدًا الاثنين عن مدينتين في المحافظة وضواحيهما، من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

شركة مياة المنوفية تعلن انقطاع المياه عن شبين الكوم وضواحيها 

 

وأصدرت شركة مياة المنوفية، بيان عن قطع المياه غداً الاثنين الموافق 5-4-2021 عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة، وميت خاقان من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات، وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

 

 

شركة مياه المنوفية: انقطاع المياه عن مدينة 
 

وأعلنت شركة مياه المنوفية، عن قطع المياه غدًا الاثنين الموافق 5-4-2021 عن مدينة قويسنا وضواحيها، الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات، وتطهير الخزانات، وأهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة.

ونظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب في المنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة خلال الفترة من 28-3-2021 حتى 1-4-2021 ؛ تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة.

وأشار المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه المنوفية، إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهنى وصقل مهارات العاملين، والتى شملت تنفيذ برنامج المسار الوظيفي عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات والمسار الوظيفي فى التشغيل القياسى المسار الوظيفي الإداري أونلاين مدير إدارة، مدير عام وكذلك دورة تدريبية عن الحماية من سقوط السقالات والقطع ومهمات السلامه أونلاين لفني سلامه وصحه مهنيه عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وذكر أن الخطة التدريبية شملت تنفيذ دورات تدريبية عن الدفاع المدنب والحماية المدنية، بمقر مركز تدريب اداره الحمايه المدنية بشبين الكوم ط، وكذلك دورة تدريبية عن أعضاء لجان السلامه والصحة المهنية أساسىي ومتقدم بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العمالية، بالاضافة إلى التدريب العملي لعدد من العاملين بفرعي منوف ومركز السادات عن الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع أجهزة الإطفاء والسيطرة على الحريق بمحطة الحامول المرشحة .

وأوضح أن الهدف من تلك الدورات، هو حماية العنصر البشرى من الاصابات الناجمة،عن مخاطر بيئة العمل والحفاظ على مقومات العنصر المادي، المتمثل فى المنشات وما تحتويه من اجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية، كمنهج علمى وتثبيت الأمان والطمأنينة فى قلوب العاملين اثناء قيامهم بمهام عملهم.