< محمد صلاح يقتحم قائمة الخمسة المميزين في الدوري الإنجليزي (تفاصيل)
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد صلاح يقتحم قائمة الخمسة المميزين في الدوري الإنجليزي (تفاصيل)

محمد صلاح
محمد صلاح

ارتفع البحث على "جوجل" عن نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إذ دخل مو قائمة الخمسة المميزين في الدوري الإنجليزي، وذلك نتيجة لنجاحاته المتتالية في البطولة الإنجليزية، لا سيما كسر النجم المصري عديد من الأرقام التي عجز كبار اللاعبين في تحقيقها، لكن محمد صلاح غير كثير من المفاهيم نظرًا لما يقدمه في السنوات الأخيرة مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يحقق انجازًا جديدًا

اقتحم نجمنا المصري محمد صلاح قائمة الخمسة المميزين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، بعد تألق ونجاح كبيران حققهما خلال السنوات الأخيرة، وتسجيله لعدد كبير من الأهداف حطم من خلالها أرقام عمالقة كرة القدم في العالم، فـ محمد صلاح تخطى النجم الفرنسي الكبير هنري تهديفيًا في أول 150 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج).

ووصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، إلى الهدف رقم 93 في الدوري الإنجليزي في أول 150 مباراة لعبها هناك، متخطيًا هنري الذي سجل 92 هدفًا خلال 150 مباراة أيضًا.

قد يعجبك| أرقام ضعيفة في إحصائية نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

ترتيب اللاعبين الأكثر تهديفًا في أول 150 مباراة بالدوري الإنجليزي

الآن شيرار 121 هدفا

هاري كين 105 أهداف

سيرجو أجويرو 102 هدف

فان نسلتروي 95 هدفًا

محمد صلاح 93 هدفًا

تيري هنري 92 هدفًا

صلاح يتألق في ليلة دخوله قائمة الخمسة المميزين في الدوري الإنجليزي

تألق نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة الريدز لفريق آرسنال، حيث سجل هدفًا مميزًا منحه التواجد في قائمة الخمسة المميزين في الدوري الإنجليزي، لا سيما نجح مو في مرواغة دفاعات آرسنال وسجل هدفًا تحدث عنه جميع متابعي الكرة الإنجليزية.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي

نجح محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، ولاعب ليفربول في مواصلة تألقه بالمواسم الماضية، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك برصيد 18 هدفًا، رافضًا بذلك الشراكة مع هاري كين، مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 17 هدفًا.

ويأتي في المركز الثالث اللاعب برونو فيرنانديز برصيد 16 هدفا، ودومينيك كالفيرت ليوين رابعًا برصيد 14 هدفا، فيما يأتي بالمركز الخامس اللاعب باتريك بامفورد برصيد 14 هدفا.

ويتراجع هذا العام الهداف جايمي فاردي حيث يأتي سادس في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، وفي المركز السابع اللاعب سون هيونج مين برصيد 13 هدفا.

وفي باقي ترتيب لاعبي الدوري الإنجليزي من حيث الأكثر تهديفًا، فإن إيلكاي جندوجان يحل ثامنًا برصيد 12 هدفا، فيما يحل بالمركز التاسع أليكساندر لاكازيت برصيد 11 هدفا، وفي العاشر بالتساوي معه يأتي أولي واتكينس برصيد 11 هدفا.