< اطلاق اسم الراحل كمال الجنزوري على أحد ميادين مدينة الباجور
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

اطلاق اسم الراحل كمال الجنزوري على أحد ميادين مدينة الباجور

الراحل الدكتور كمال
الراحل الدكتور كمال الجنزوري

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على إطلاق إسم الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق على أحد ميادين مدينة الباجور، تخليدًا لذكراه، بعد تقدم مراسل القاهرة 24 في المنوفية، وعدد من الصحفيين بطلب لمحافظ المنوفية، بإدراج  إسم رئيس وزراء مصر الأسبق على أحد الميادين العامة بالباجور.

ميدان يحمل اسم الدكتور كمال الجنزوري في الباجور

 

وأكد السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، ل القاهرة 24، موافق. المجلس التنفيذي خلال اجتماعة إنعقادة بالأمس في ديوان محافظة المنوفية، برئاسة اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على الإقتراح، تقديرًا لدور الذي قدمه الدكتور كمال الجنزري، رئيس وزراء مصر الأسبق، طوال خدمتة للوطن.

 

 

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، أنه اقترح ميدان الباجور من اتجاة شبين الكوم، ليحمل إسم رئيس وزراء مصر الأسبق، الدكتور كمال الجنزوري، والبدء الفوري، في الإجراءات طبقًا لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

 


وكشف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن أعمال إنشاء شارع مصر بمدينة الباجور قد بدأت، والجاري إنشائه بجوار مركز شباب الباجور، وكذلك التفكير في تطوير ونقل شارع مصر بشبين الكوم في الحديقة التي يتم تطويرها بجوار ميدان عمر أفندي، للاستفادة من للمشروع كما يجب وتقديم تسهيلات للشباب المشارك فيه.

 


إنشاء شارع مصر بمدينة الباجور
 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن أعمال إنشاء شارع مصر بمدينة الباجور، والموجود بجوار مجلس مدينة الباجور ومركز الشباب، قد بدأت ووصلت إلى 15%، لفتح مجال عمل لبعض الشباب بمظهر حضاري، بإجمالي تكلفة تصل إلى حوالي مليون و357 ألف جنيه.

 

نقل شارع مصر في شبين الكوم
 

وأشار محافظ المنوفية، إلى تطوير الحديقة القريبة من ميدان عمر أفندي، ونقل شارع مصر من مكانه الحالي إلى هناك، لافتا إلى أن الدخول في هذه الحديقة سيكون مجاني لتكون متنفسا لأهالي شبين الكوم، وإتاحة الفرصة الأكبر لأصحاب أكشاك شارع مصر من الشباب للاستفادة من تواجد المواطنين وتقديم خدمات مميزة تليق بالمواطن المنوفي.

 

محافظ المنوفية: الإنتهاء من رفع كافة مقالب القمامة  العشوائية في المحافظة ولن نسمح بعودتها
 

وأعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الانتهاء من رفع تراكمات القمامة، في مدن محافظة المنوفية، من خلال إزالة كافة المقالب العشوائية على مستوى المحافظة، موضحًا أن المحافظة أنفقت الملايين من الجنيهات، لحل مشاكل مقالب القمامة بشكل جزري للحفاظ على البيئة، بدعم من وزارتي البيئة والتنمية المحلية.

 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، على استقرار المحافظة لإنشاء مصانع تدوير قمامة في أماكن المقالب التي تمت إزالتها على غرار مصنع تدوير القمامة في مدينة شبين الكوم، مشيرًا إلى أن عودة تراكم القمامة في المقالب لن تعود من جديد لأن هناك تكليفات مشددة لمنع التكرار، فضلًا عن وجود فريق دعم من  التدخل السريع في المحافظة في حال تواجد أي تجمعات قمامة، موضحًا أن الفترة القادمة سيتم فيها دعم المنظومة بسيارات ومعدات إضافية.