< إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما بالدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تتجه قائمة الفريق بعد قليل إلى الإسكندرية، لبدء معسكر مغلق هناك حتى موعد المباراة، بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، الذي يفضل الابتعاد بالفريق عن الأجواء والضغوط الجماهيرية بالمحافظة، حيث يطمح في تحقيق أول فوز له مع الفريق.

وضمت القائمة كلاً من:-

حارس مرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، محمد مجدي.

خط الدفاع: رضوان شريفي، حسين السيد، أحمد كاستيلو، مروان صحراوى، محمد عمار، محمد بيومى، عبد الله جمعة، مصطفى فارس. 

خط الوسط: محمود دونجا، عمر الوحش، محمد حسن، عماد حمدى، نادر رمضان، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولى، أرى بابل، عبد الرحمن مجدى، أحمد مصطفى، محمد عبد السميع.

خط الهجوم: شكري نجيب ، فخر الدين بن يوسف ، شيلونجو.

فيما شهدت القائمة استبعاد كلا من محمد هاشم للإيقاف وزياد طارق ومدحت فقوسة ومصطفى الزناري ومحمد الضرف ومحمد ناصر وعمر هنيدي ومحمد مصيلحي لأسباب فنية.

وتعادل الإسماعيلي إيجابيًّا أمام القناة، بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر أمس الأحد على ملعب ستاد القناة القديم بالإسماعيلية، حيث يرغب إيهاب جلال خوض عددا من المباريات الودية من أجل الدفع ببعض العناصر الشابة تمهيداً للإعتماد عليها في المباريات الرسمية لمنافسات الدوري المصري وكأس مصر خلال الفترة المقبلة.

أحرز هدف الإسماعيلي المهاجم الناميبي بينسون شيلونجو، فيما شهد اللقاء مشاركة عبد الرحمن مجدي ومحمد صادق للمرة الأولى من ابتعادهما عن صفوف الفريق فترة طويلة بسبب الإصابة.

وفي نفس السياق، خسر الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف أمام سيراميكا كيلوباترا، في المواجهة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري، بعدما حول سيراميكا تأخره بهدف إلى فوز على الإسماعيلي، وهو ما دفع جلال للإبتعاد بالفريق حيث يواجه ضغوطا جماهيرية كبيرة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري.

ويسعى الدراويش لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الهامة التي يعتبرها إيهاب جلال المدير الفني للفريق بداية تصحيح المسار، والعودة إلى العروض الجيدة والنتائج الإيجابية لتعديل وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

الجهاز الفني للزمالك يطمئن على جاهزية جنش قبل مواجهة تونجيث