< ناتشو: أحلم بالاستمرار في ريال مدريد ونركز في الفوز على ليفربول
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ناتشو: أحلم بالاستمرار في ريال مدريد ونركز في الفوز على ليفربول

ناتشو
ناتشو

تحدث ناتشو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة ليفربول الإنجليزي، والمقررة غدًا الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناتشو، خلال المؤتمر الصحفي: "أنا أحلم بالاستمرار في حماية هذا القميص، منذ أن كنت صغيرًا وهذا النادي هو حياتي، وجودي هنا وكوني جزءًا منه أمر رائع".

وتابع عن اللعب بثلاثة مدافعين:"  الفريق يظهر قوته بأي طريقة، نحن نتكيف مع ما يطلبه منا المدرب، ولدينا سلسلة انتصارات، ونحن نصل لمباراة الغد بثقة".

وواصل:" "أشعر بأنني في أفضل حالاتي، أشعر أني مهم، وعليّ أن أستغل هذه اللحظات بكل ثقة".

وأضاف: “في مثل هذه المباريات الفاصلة والحاسمة، أهم شيء هو الاستعداد الذهني، لا يهمني ما إذا كنت سأواجه فيرمينو أو جوتا، المهم هو أن أكون مستعدًّا بشكلٍ كامل".

وأردف:" الرباعي الهجومي لـ ليفربول ضمن الأفضل في العالم، بالتأكيد كل لاعب في ليفربول لديه روح الانتقام ويرغب في الفوز علينا، لكن نحن كذلك نبادلهم نفس الرغبة في تجاوز هذه المرحلة".

واستطرد:" لا نهتم ما إذا كنّا المفضلين في التأهل أم لا، نحن نركز على الفوز في مباراة الغد، ولكن تفضيل فريق على آخر نترك هذا الأمر لكم، نحن نعلم ما يعني أن تمثّل ريال مدريد في مثل هذه المباريات".

واستمر عن راموس: "أفضل شيء بالنسبة لـ ريال مدريد هو استمرار راموس، وأفضل شيء لـ راموس هو البقاء في ريال مدريد، أقول ذلك بصفتي مدري ديستا منذ أن كنت صغيرً،  التجديد لـ راموس أو التوقيع مع مدافع آخر أو عدم التوقيع مع أي أحد، هي أشياء يجب عليّ أن أقوم بتحليلها لاتخاذ قراري وهذا طبيعي، أنا سعيدٌ الآن".

زيدان يُعلق على احتمالية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد