< طارق العشري: مباراة مولودية الجزائر أعادت الزمالك للطريق الصحيح.. وعلى الأهلي الاستعداد جيدا للدور القادم بالبطولة
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

طارق العشري: مباراة مولودية الجزائر أعادت الزمالك للطريق الصحيح.. وعلى الأهلي الاستعداد جيدا للدور القادم بالبطولة

طارق العشري
طارق العشري

تحدث طارق العشري، نجم الكرة المصرية السابق، عن مشوار الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعن الفريق المرشح للوصول لنهائي البطولة هذه النسخة.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية: “مباراة مولودية الجزائر أعادت الزمالك للطريق الصحيح مرة أخرى”، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكمل بهذا المستوى الفترة القادمة.

وأضاف: "موقف الزمالك صعب ومعقد، وذلك لأن مصيره مرتبط ومتوقف على نتيجة مباراة مولودية الجزائر مع الترجي التونسي، فلذلك الزمالك يحتاج التوفيق من عند الله، باللإضافة للفوز وتحقيق الثلاث نقاط أمام تونجيث السنغالي في المباراة القادمة".

وتابع:" سبب سوء أداء الأهلي في المباراة الأخيرة أمام المريخ السوداني، يعود لارتفاع درجة حرارة الجو بالسودان، فالفريق غير معتاد على اللعب في توقيت الثالثة عصرا، ودرجة الحرارة المترفعة، باللإضافة لضغط المباريات والإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون، ولكن يحسب للأهلي تحقيق التعادل في هذه المباراة فهذه شخصية البطل".

وواصل: "الأهلي دائما من الفرق التي تلعب وتصل للنهائي وتحقق نتائج إيجابية، سواء صعد كأول مجموعة أو ثاني، فيجب على الأهلي تحضير نفسه جيدا للدور القادم بالبطولة، فالثلاثة فرق المرشحة لملاقاة الأهلي فرق من العيار الثقيل ولها باع كبير وتاريخ وخبرة بالطولات الإفريقية".

وأكمل:" أنا شايف أن موسيماني بدأت تظهر لمساته على الفريق واللاعبين والنتائج أيضا، فالوضع مستقر بشكل كبير، وهناك تحسن كبير في النتائج، نعم هناك تذبذب في الأداء، ولكن ننتظر لنهاية الموسم، ونرى ماذا قدم موسيماني مع الأهلي، وحينها نستطيع أن نقرر هل أضاف موسيماني للأهلي أم لا،  ولكني أرى أن موسيماني يخطو خطواته الأولى نحو تثبيبت أقدامه في الأهلي".