< بعد وفاته بكورونا.. إطلاق اسم مدير الإدارة الصحية في الرحمانية على وحدة بالبحيرة
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد وفاته بكورونا.. إطلاق اسم مدير الإدارة الصحية في الرحمانية على وحدة بالبحيرة

الدكتور محمد غنيم
الدكتور محمد غنيم

وافق اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على إطلاق اسم الدكتور محمد غنيم، مدير الإدارة الصحية بالرحمانية، الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مطلع الشهر الجاري، على وحدة أم حكيم الصحية بالإدارة الصحية بمركز شبراخيت، حيث مسقط رأسه نظرا لما قدمه الفقيد، رحمه الله عليه، من جهد غير عادي وتفان في العمل.
 

جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة، والدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، لإطلاق اسم الدكتور محمد غنيم  على وحدة أم حكيم الصحية بمركز شبراخيت  تخليدا لذكراه.

يشار إلى أن الدكتور محمد غنيم، مدير الإدارة الصحية بمدينة الرحمانية، توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد في الأول من شهر أبريل الجاري داخل العناية المركزة.
 

ونعت مديرية الصحة بالبحيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الدكتور محمد غنيم، مدير الإدارة الصحية بالرحمانية، وقالت في منشورها “ببالغ الأسى والحزن يتقدم الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل الوزارة، والدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، وجميع العاملين بمديرية الصحة بالبحيرة بخالص العزاء لوفاة الدكتور محمد غنيم، مدير الإدارة الصحية بالرحمانية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته،وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان”.
 

كما نعى مديرو الإدارات الصحية بمراكز المحافظة وعدد كبير من الأطباء عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور محمد غنيم، مؤكدين أنه عاش مدافعا عن الأخلاق السامية والطب كرسالة مقدسة، سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى.