< ماجدة خير الله تهاجم مطلقي هاشتاج "نتفرج بعدها نحكم": "بتسيء لمهنتك وقيمتك كفنان"
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ماجدة خير الله تهاجم مطلقي هاشتاج "نتفرج بعدها نحكم": "بتسيء لمهنتك وقيمتك كفنان"

ماجدة خير الله وعمرو
ماجدة خير الله وعمرو يوسف

علقت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله على هاشتاج “نتفرج بعدها نحكم”، دعما للفنان عمرو يوسف، بعد وقف مسلسله الجديد "الملك" وخروجه من السباق الرمضاني المقبل 2021.

واعترضت ماجدة خير الله على إطلاق ذلك الهاشتاج، وتضامن عدد من نجوم الفن معه، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “هل كان ممكن نور الشريف، أحمد زكي، محمود عبد العزيز، محمود يس، سعاد حسني، نادية لطفي، فاتن حمامة، يروجوا لمنشور بيقول احنا كفنانين شغلتنا نحكي حكاوي ونسليكوا، إنت فاهم إنك بموافقتك وترويجك لهذا المنشور، بتسيء لمهنتك ولدورك وقيمتك كفنان؟”.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع عمرو يوسف، هم الفنانة دينا الشربيني، والفنان أحمد فهمي، وياسين نجل الفنان أحمد السقا، الذين أعادوا نشر بوست، كتبه المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وكانت مصادر قد أكدت، لـ"القاهرة 24"، أن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

أبطال مسلسل “الملك”

مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.