< يسرا تروج لمسلسلها الجديد "حرب أهلية"
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

يسرا تروج لمسلسلها الجديد "حرب أهلية"

يسرا
يسرا

شاركت الفنانة يسرا جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل "حرب أهلية"، الذي من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت يسرا الصورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "استنونا في مسلسل حرب أهلية في رمضان 2021، إنتاج العدل جروب تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز".

يسرا تشرك جمهورها بصورة لاه منن كواليس تصوير “حرب أهلية”

وطرح المنتج تامر مرسي برومو مسلسل “حرب أهلية” مسبقًا، ونشر البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليه قائلًا: "حرب أهلية حصريًا على cbc، رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج العدل جروب، المتحدة".

أبطال مسلسل حرب أهلية

من الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل الخياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب.

يسرا تتألق في حدث نقل المومياوات الملكية

وفي سياق منفصل شاركت الفنانة يسرا مؤخرًا في موكب نقل المومياوات الملكية، هذا الحدث المهيب الذي زين شوارع القاهرة بنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري بالتحرير لمتحف الحضارة بالفسطاط.

وظهرت يسرا أثناء الحفل بزي فرعوني أنيق بشكل يليق بالحضارة المصرية وعظمتها، حيث ارتدت فستان أبيض وعلى رأسها تاج ملكي، وفي يدها حربة، في شكل به شموخ وكبرياء يليق بالحدث.