< إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسوان - أبو سمبل
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسوان - أبو سمبل

أرشيفية
أرشيفية

شهد طريق أبو سمبل - أسوان، بالقرب من مصنع الأسمنت، إصابة  12 شخصًا، إثر انقلاب ميكروباص، اليوم الأربعاء، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وتلقى مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبو سمبل بجوار مصنع الأسمنت، أسفر عن إصابة 12 شخصًا بشكل مبدئي، وعلى الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ووقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بطريق الجعافرة في أسوان، مساء أمس الثلاثاء، ما أسفر عن أصابة 10 أشخاص بشكل مبدئي.

وتلقى مرفق أسعاف أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخرى ملاكي بطريق الجعافرة، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بشكل مبدئي، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وفي وقت سابق، قال الدكتور أشرف معبد، مدير مستشفى أسوان الجامعى، إن الحالة الصحية للسيدة التشادية التى وضعت مولودها على متن رحلة طيران قادمة من نجامينا عاصمة دولة تشاد، جيدة هى ومولودها، وكان قائد الرحلة، التى كانت فى طريقها إلى مطار القاهرة الدولى، هبط اضطراريا بمطار أسوان الدولى.

وأضاف مدير مستشفى أسوان الجامعى، فى بيان صحفى، أن حالة "كلتومة محمد" 27 سنة، تشادية الجنسية، مستقرة ولا توجد أى أعراض خطورة عليها بعد أن وضعت مولودها الذى أطلقت عليه اسم "عبد الرحمن" على متن الطائرة، بمعرفة راكبة وبمساعدة شنطة الطوارئ للطائرة، ومعها طفلين ووالدتها وكلهم يحملون pcr مشيراً الدكتور معبد إلى أن الحالة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية داخل المستشفى، لحين استكمال الإجراءات اللازمة لتلك الحالات.