< كواليس إصابة محمد أبو جبل حارس الزمالك بفيروس كورونا
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

كواليس إصابة محمد أبو جبل حارس الزمالك بفيروس كورونا

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا، ويخضع اللاعب للعزل المنزلي مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع في الفترة الحالية.

كما وضح الدكتور أسامة إصابة عاملين بغرف الملابس بفيروس كورونا، ويخضعان حاليا للعزل المنزلي وتلقي بروتوكول العلاج.

إصابة محمد أبو جبل

جاء ذلك، بعدما خضع لاعبو الفريق، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عصر أمس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، حيث قام الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، بالإشراف على إجراء المسحة. 

مران الزمالك

في السياق ذاته، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق في أحد الفنادق عقب انتهاء المران، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب غدا الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري.

سر تغير الزمالك لـ "رابيد تيست"

قال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها الفريق أمس، تأتي ضمن استراتيجية الجهاز الطبي بالنادي بالاتفاق مع الإدارة؛ للاطمئنان على جميع أفراد الفريق، وليست خاصة بمباريات الدوري.

اقرأ أيضًا: تدريبات قوية لثلاثي حراسة مرمى الزمالك استعدادًا للإنتاج الحربي

وأشار أسامة، بعد ظهور إصابة محمد أبو جبل، إلى أنه حريص بشكل دائم على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، من خلال إجراء التحاليل والأشعات اللازمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وليس تحليل “رابيد تيست”، خاصة أن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.

وأضاف أنه كان حريصًا هذه المرة بالتحديد على إجراء مسحة طبية لكل أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين، خاصة بعد إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق بفيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على الجميع.

محمد عواد يظهر بقائمة الزمالك 

بات من المؤكد ظهور الحارس الدولى محمد عواد بديلًا لزميله محمد أبو جبل،  بقائمة الفريق التى ستدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل ببطولة الدوري بعد غياب دام لأكثر من مباراة منذ عودة الحارس محمود عبد الرحيم "جنش".  

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب ببطولة الدوري المصري، في التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.  

موقف الزمالك والمقاولون العرب

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 17 مباراة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.