< ملخص الحلقة 16 من "هجمة مرتدة".. مهمة جديدة لهند صبري في تركيا وظهور العميلة إنجي المقدم (صور)
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ملخص الحلقة 16 من "هجمة مرتدة".. مهمة جديدة لهند صبري في تركيا وظهور العميلة إنجي المقدم (صور)

هند صبري في الحلقة
هند صبري في الحلقة 16 من هجمة مرتدة

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة 16 من مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة كل من الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، الذي يُذاع يوميًا على قناة "dmc" في تمام الساعة 10:30 مساءً.

ويعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة 16 من مسلسل "هجمة مرتدة":

1- بدأت الحلقة 16 بوصول "دينا" هند صبري مقر تدريب المخابرات العامة، لمقابلة "فاروق السوهاجي" أحمد فؤاد سليم، وهو المسئول عن تدريبها.

2- وأكد عليها أن التدريب ده مهم ليها وأن تعليماته أوامر لا تقبل المناقشة، علشان هتسافر تركيا، والسفرية دي مهمة في عمليه تجنيدها.

3- و"دينا" هتسافر تركيا لكى تقابل عميلة مهمة للغاية تعمل لصالح المخابرات التركية وهى "نازلي شوكت" إنجي المقدم، وأكد عليها أن العميلة دي بتفهم كويس اتجاه لغة الجسد، وممكن تكشفك من خلالها، علشان كده لازم تتحكمي في لغة الجسد بتاعتك.

هند صبري في الحلقة 16 من هجمة مرتدة
إنجي المقدم في الحلقة 16 من هجمة مرتدة

4- وقال "رفعت" هشام سليم للكومندان أنا قلقان من علاقة "سيف العربي" أحمد عز و"دينا" هند صبري خاصًة إنهما بيتقابلوا مع بعض تاني، وأكد عليه فاروق السوهاجي إنه هيتصرف معاهم، موكدًا له أن الاثنين مش هيسمحوا لأى حاجة تبوظ ليهم شغلهم.

هجمة مرتدة الحلقة 16

5- وانتقلت الأحداث إلى شرق أوربا من داخل جهاز الدول المعادية، وبدأوأ يتحدثون حول العميل "عمار المقدسي- الأمير الأبيض" أحمد صلاح حسني خاصًة بعد اكتشاف شخصيته الحقيقية، مكلفين جهات خاصة بالبحث عنه سريعًا.

6- انتهت الحلقة 16 بمشهد طلبَ فيه الضابط "رفعت" من العميل "سيف العربي" أن يتنكر في شخصية "عيسي العواد" لكي يقابل العميل "عمار المقدسي" لأن العميل ده عارف سيف العربي بشخصية عيسي، وأكد عليه أن المهمة دي جزء من تدريبه.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16

"هجمة مرتدة" من بطولة كلًا من أحمد عز، وهند صبري بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومحمد جمعة، ومحمد عز، وأمير صلاح، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، ماجدة ذكي، وصلاح عبدالله وآخرون، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ملخص الحلقة 12 من "هجمة مرتدة".. القبض على عصابة تهريب الآثار

أحمد صلاح حسني يحمل معلومات هامة للمخابرات في "هجمة مرتدة" وينتظر "كوفيد - 25"