< تشميع مركز للعلاج الطبيعي يديره شخص منتحل صفة طبيب في بني سويف
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

تشميع مركز للعلاج الطبيعي يديره شخص منتحل صفة طبيب في بني سويف

جانب من إغلاق المركز
جانب من إغلاق المركز

تمكنت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في محافظة بني سويف، من غلق وتشميع مركز للعلاج الطبيعي، يديره شخص منتحل صفة طبيب علاج طبيعي، والتحفظ على الكريمات والأعشاب والأدوات الموجودة بالعيادة وتحرير محضر بالواقعة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عيادة للعلاج الطبيعي مرخصة باسم إحدى طبيبات العلاج الطبيعي، يقوم على إدارتها والكشف على المرضى شخص غير مؤهل منتحلاً صفه طبيب، ومشكوك في صحة بيانات بطاقة رقمه القومي، تم تشميع العيادة، وتحريز بعض الكريمات والأعشاب وأدوات حجامة، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه علي جهات التحقيق المختصة.

وشارك في الحملة كل من الدكتور أحمد عبد العظيم، والدكتور مصطفى محمود، والدكتورة رباب الجمل، والدكتورة شيماء حجاج، مديرة إدارة العلاج الطبيعي بمديرية الصحة ببني سويف.


وكان الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة، قد كلف الدكتور أحمد بغدادي، المدير العلاجي لإدارة العلاج الحر، بقيادة الدكتور بسام رونز، بتنفيذ حملة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بدائرة مركز ومدينة بني سويف، ضمن خطة المديرية، التي يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة، وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.