< ستونز: "أختبر قدراتي أمام نيمار ومبابي.. وسان جيرمان من أفضل فرق العالم"
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ستونز: "أختبر قدراتي أمام نيمار ومبابي.. وسان جيرمان من أفضل فرق العالم"

ستونز
ستونز

تحدث جون ستونز قلب دفاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ستونز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "نحن واثقون للغاية، إنه حدث كبير ونحن يجب أن نتمتع بالثقة، يجب أن ندخل المباراة بمثل طريقتنا في الشوط الثاني في مباراة الذهاب، بإمكانك أن ترى كيف تمكنا من جعلهم هادئين في الشوط الثاني".

وتابع: "لا أريد الذهاب للمباراة وأنا أفكر بالخسارة، إذا لم نفعلها بهذه الطريقة (اللعب الهجومي) فعلى الأقل نحن سنعرف أننا بذلنا أفضل ما لدينا أنا واثق من التأهل".

وواصل ستونز: "الإخفاقات السابقة في دوري الأبطال، استعملناها كحافز لنا من اجل التطور والتقدم، اعتقد أن علينا أن نلعب هذه المباراة بأسلوب هجومي".

وعن مواجهة نيمار ومبابي، ثنائي سان جيرمان قال ستونز: "لن يكون الأمر سهلاً بعض النظر عن من سنواجه، في المناسبات الكبيرة، عندما تلعب أمام هذه النوعية من اللاعبين تكون في غاية الحماس كمدافع، لا نك تختبر قدراتك".

وأضاف: "الفوز ضد باريس كان دافعاً قوياً وقد منحنا فخرًا كبيرًا، كان انتصارًا عظيمًا، آمل أن ننجز هذه المهمة".

وأكمل: "نحن متحمسون ونعمل كثيرًا، كان هناك تفانٍ من الجميع حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه الأن، نريد الذهاب لهذه المباريات ونعبر عن انفسنا ونُظهر شخصياتنا".

واستطرد ستونز: "لا أقرأ عنهم كثيراً، باريس احد افضل الفرق في العالم، لهذا هم في نصف النهائي، لا يهم أين يلعبون، لان الأمر مُعتمد علينا نحن كفريق، كي نظهر عقلية الفوز ونظهر شخصيتنا، نريد التركيز في أنفسنا".

وأتم: “الشخصية والمرونة التي تأتي من الخلف ليست سهلة ، لقد شعرنا بفخر كبير ورضا عن النفس، تلك اللحظات هي لحظات كبيرة يمكننا أن نحققها في المستقبل ، انتصار كبير”. 

وخسر سان جيرمان بهدفين لهدف، أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما، الأسبوع الماضي، على ملعب “حديقة الأمراء”، معقل فريق عاصمة الضوء، بذهاب نصف نهائي الأبطال.

في وجود مبابي.. بعثة سان جيرمان تطير إلى إنجلترا لمواجهة السيتي