< موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال وأبرز الغيابات
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال وأبرز الغيابات

مباراة تشيلسي ضد
مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

ننشر موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريقان في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

ويستضيف تشيلسي نظيره ريال مدريد على ملعب ستامفورد بريدج، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

تقام مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد بعد غد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

القناة الناقلة والمعلق

تذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس، وتحديد قناة بي إن 1 بريميوم إتش دي، وأعلنت الشبكة عن تعيين المعلق التونسي رؤوف خليف للتعليق على المباراة.

اقرأ أيضا: موقف ثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام تشيلسي

حكم مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لإدارة المباراة حكم ساحة، وسيعاونه كل من أليساندرو جيالاتيني فابيانو بريتي كحكام للراية، بيمنما تم تعيين ماسيميليانو إيراتي حكم للفار.

أبرز الغيابات

تشهد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد العديد من الغيابات خاصة من جانب الميرينجي، إذ يتأكد غياب كل من لوكاس فازكيز وداني كارفاخال، والذي يعانون من إصابة ستبعدهم حتى نهاية الموسم، وستشهم المباراة أيضا غياب المدافع رافاييل فاران والذي تعرض لإصابة ستبعده لمدة 10 أيام خلال مباراة أوساسونا الماضية في الدوري.

كما يوجد بعض الأسماء، والتي لم يتأكد مشاركتها أو غيابها حتى الأن، مثل فيدي فالفيردي لاعب الوسط المصاب بفيروس كورونا والذي لم يتم الإعلان الرسمي حتى الأن عن نتيجة مسحته الأخيرة وإذا كان سيغيب ام سيشارك بالمباراة.

فيرلان ميندي وسيرجيو راموس أيضا مشاركتهم في محل شك، إذ عادوا للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ولكن مدي جاهزيتهم للمباراة لم يتم تحديده بعد، وإذا ما كانوا سيشاركون في المباراة بشكل طبيعي.

على الجانب الأخر فيعتبر ماتيو كوفاسيتش لاعب الوسط هو اللاعب الوحيد الذي تأكد غيابه عن تشيلسي في المباراة بسبب الإصابة، بينما يعد باقي اللاعبين متاحين أمام المدرب توماس توخيل.

التشكيل المتوقع: 

ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا – ناتشو فيرنانديز – إيدير ميليتاو – فيرلان ميندي

خط الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش

خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – إيدين هازارد

وقد يشهد التشكيل دخول راموس في حال جاهزيته الكاملة في التشكيل بدلا من أودريوزولا ليلعب ناتشو كظهير أيما، كما قد يشهد خروج ميندي في حالة عدم جاهزيته ومشاركة مارسيلو بدلا منه.

اقرأ أيضا: تشيلسي يفقد كوفاسيتش أمام ريال مدريد

تشيلسي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تياجو سيلفا – أنطونيو روديجير – أندرياس كريستينسن 

خط الوسط: سيزار أزبلكويتا – جورجينيو -كانتي – تشيلويل 

خط الهجوم: ميسون ماونت – بوليسيتش –هافرتز

مباراة الذهاب:

مباراة الذهاب بين تشيلسي ضد ريال مدريد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بإسبانيا، لذلك فنتيجة التعادل السلبي تكفي تشيلسي للتأهل للمباراة النهائية أو الفوز بأي نتيجة، بينما يحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة للتأهل أو التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين أو أكثر.