< بسبب الشيشة.. تشميع كافيه "أوسكار" المملوك للمطرب مصطفى كامل في الدقي
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب الشيشة.. تشميع كافيه "أوسكار" المملوك للمطرب مصطفى كامل في الدقي

تشميع كافيه المطرب
تشميع كافيه المطرب مصطفى كامل

واصلت الأجهزة الأمنية بوزراة الداخلية، بالتنسيق مع حي الدقي، حملاتها ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأكد مصدر أمني أنه تم غلق وتشميع كافيه "أوسكار" بشارع عبد المنعم رياض، المملوك للمطرب مصطفى كامل.

تشميع كافيه المطرب مصطفى كامل

وصادرت الحملة نحو 131 أرجيلة "شيشة" بالمخالفة لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية. 

 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية، من ضبط مسئول عن شركة للأدوية البيطرية كائنة بدائرة قسم شرطة ثان بنها بالقليوبية، لقيامه بتخزين كميات كبيرة من أدوية بيطرية مغشوشة ومقلدة داخل مخزن بدائرة القسم، مُستخدمًا في ذلك مستلزمات إنتاج ومواد كيماوية مجهولة المصدر وخالية من أي بيانات أو مستندات تفيد مشروعية حيازتها ومصدرها وعدم موافقة الجهات المختصة فى تعبئة الأدوية البيطرية، ويقوم بطرحها بالأسواق مُدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

تشميع كافيه المطرب مصطفى كامل

وعقب تقنين الإجراءات وبالاشتراك مع وحدة مباحث قسم شرطة ثان بنها وقطاع الأمن الوطنى وبالتنسيق مع الجهات المختصة تم استهداف المخزن المشار إليه، وأمكن ضبط 5314 كرتونة أدوية بيطرية مجهولة المصدر وبدون فواتير، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.