< كورتوا: "أردنا الوصول للنهائي.. كان ذلك حلمنا"
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

كورتوا: "أردنا الوصول للنهائي.. كان ذلك حلمنا"

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

تحدث حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، في تصريحات صحفية عن استيائه بعد هزيمة فريقه، أمس، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا، وعن تركيز فريقه على حصد لقب الليجا.

وقال كورتوا: "تشيلسي فريق منظم ويدافع بطريقة جيدة، تشيلسي جعل الأمور صعبة علينا من ناحية خلق الفرص، لقد عانينا ذهابًا وإيابًا وأردنا الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، الذي كان حلم لنا جميعاً".

مضيفاَ: ”كنا سنسجل هدف مهم لكن ميندي تصدى لتسديدة كريم، ثم سجل تشيلسي الهدف الأول، في الشوط الثاني خلق تشيلسي الكثير من الفرص، وتمكن من قتل المباراة في الدقيقة 89، وعندما تتأخر في النتيجة تبحث عن الهدف، وذلك يعني أن المساحات ستظهر كثيرًا في الخلف، من المؤسف أن الفريق لم يستطع التسجيل ولكن هذه كرة القدم".

وعن تركيزهم على الليجا: "علينا مواصلة العمل، علينا بذل قصارى جهدنا للفوز بالدوري الإسباني، في الموسم المقبل سنحاول الذهاب بعيداً مرة أخرى".

وخرج ريال مدريد أمام فريق تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي بدوري ابطال أوروبا بنتيجة هدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر، فريق اتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 76 نقطة.