< السند.. سائق موتوسيكل تغيرت حياته بعد لقاء السيسي (فيديو)
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

السند.. سائق موتوسيكل تغيرت حياته بعد لقاء السيسي (فيديو)

سائق الموتوسيكل
سائق الموتوسيكل

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “السند .. سائق الموتوسيكل الذي تغيرت حياته بعد لقاء الرئيس السيسي”.  

وقال التقرير: “خرج إسلام عمر من منزله مستقلا موتوسيكل وقابل رئيس الجمهورية واستمع إليه ولمطالبه، رغم أن هذا الأمر كان دربا من الخيال قبل تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر. 


الرئيس السيسي يوما بعد يوم  يثبت أنه نصير الغلابة وجابر الخواطر، حيث لم يكن يتوقع إسلام عمر الشاب الثلاثيني أن يلتقي بالرئيس عبدالفتاح السيسي صدفة، حيث عُرف فيما بعد بـ شاب الموتوسيكل وكان يصطحب زوجته للإفطار خلال شهر رمضان، إلا أنه فوجئ بسيارة تقف بجواره ليجد الرئيس السيسي الذي كان يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة". 


وذكر برنامج “صباح الخير يا مصر” أن “الرئيس توقف ليتحدث مع إسلام وأسرته واستمع إلى أحوالهم المعيشية وشدد عليهم بضرورة الالتزام بإجراءات الأمان حرصا على سلامتهم”. 

ووجه رئيس الجمهورية على الفور بتوجيه سيارة تعمل بالغاز الطبيعي ليعمل عليها إسلام ويعيش حياة كريمة.

وعقب استلامه السيارة أعرب إسلام عويس عن سعادته بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي وأنه لم يكن متوقعا أن يستوقفهم الرئيس وأن يتحدث معهم لمعرفة مطالبهم، مقدما الشكر له على كل الجهد الذي يقوم به في صالح المواطن المصري.