< ميس حمدان: اسمي الفني ساعد على انتشار مشروعي الخاص للملابس
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ميس حمدان: اسمي الفني ساعد على انتشار مشروعي الخاص للملابس

ميس حمدان
ميس حمدان

قالت ميس حمدان إنها سعيدة بتجربتها في العمل الخاص وعمل "بيزنس" بعيدا عن مجال الفن الذي تحبه كثيرا.

وأشارت ميس حمدان في تصريحات لـ "القاهرة 24"، إلى أن اسمها الفني وشهرتها سهل لها الكثير من الأمور وأبرزها انتشار "البراند" الخاص بملابسها التي تصممها.

وقالت ميس حمدان: الأمر مجرد بداية فقط، الموضوع ليس سهلا فهذا شىء جديد علي، ومازلت في مرحلة الاكتشاف وكل شيء له سلبياته وصعوباته، وفكرة التعامل مع المصانع والشركات صعبة، وكل الأشياء التي تحدث خلف الكواليس تشبه أي مهنة أخرى، وحتى الآن رد فعل الجمهور على التيشرتات جميل  جدا، وهناك إقبالا كبيرا.

وكانت الفنانة ميس حمدان كشفت في وقت سابق أنها أصبحت متفرغة لتطوير خط الأزياء الخاص بها، الذي افتتحته مؤخرًا، ويحمل اسم Mimitta، بعد أن افتتحت أول متجر افتراضي عبر شبكة الإنترنت لتسويق الملابس الكاجوال.

ميس حمدان تحصل على الإقامة الذهبية

وسبق أن تحدثت ميس حمدان عن تفاصيل حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي حصلت عليها هي وشقيقتها الفنانة مي سليم، وقالت في تصريحات لـ "القاهرة 24" إن حصولها على الإقامة هناك يوفر لها تسهيلات مثل أي مواطن يقيم هناك، بالإضافة إلى وجود العديد من الفرص لعمل مشاريع وبيزنس خاص.

وأشارت إلى أن الأولوية بالنسبة لها أن تتوسع في خط الأزياء الخاص بها لأن إقامتها هناك ستوفر لها الحصول على مميزات وتسهيلات تساعدها في التوسع في مشروعها وهو ما تطمح له.