< قاتل شقيقه بكفر الشيخ يعترف: رفض يديني ورثي.. وضربته بـ«شومة» وهو نايم
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

قاتل شقيقه بكفر الشيخ يعترف: رفض يديني ورثي.. وضربته بـ«شومة» وهو نايم

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية

أدلى المتهم بقتل شقيقه بإحدى قرى مركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث أكد أن هناك خلافات بينهما منذ فترة، بسبب حرمان شقيقه له من الميراث، مشيرًا إلى أنه نشبت بينهما العديد من الخلافات بسبب ذلك.

 

المتهم أوضح أمام جهات التحقيق أنه طالب شقيقه بالحصول على حقه في الميراث من أجل أن يتزوج، إلا أن طلبه قوبل منه بالرفض، وصباح يوم الجريمة في الأول من أغسطس الحالي عقب حضوره للمنزل علم أن شقيقه أهان والدته وتعدى عليها، لينتظر حتى خلوده النوم، وانهال عليه ضربًا بعصا «نبوت» ليلقى مصرعه ويتوفى متأثرًا بإصابته.

كان اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا بوصول إشارة إلى مركز شرطة دسوق، من مستشفى دسوق العام، في الساعات الأولى من الأول من أغسطس، يفيد بوصول "محمد.ا.ح.ر"، 38 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لدسوق، جثة هامدة، وبه إصابات متعددة بالرأس.

وبسؤال شقيقته أفادت اعتداء أخيها "حامد.ا.ح.ر"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بنفس العنوان، على القتيل بعصا غليظ تستخدم في أعمال الزراعة، حيث جرى إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن العصا المستخدم في الجريمة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة دسوق، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجرى تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.