< محمد هنيدي عن فوز الزمالك بالدوري: سعادة يا رب نعيشها دائمًا
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد هنيدي عن فوز الزمالك بالدوري: سعادة يا رب نعيشها دائمًا

هنيدي
هنيدي

أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته الغامرة بفوز نادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز عن الموسم الحالي، بعدما استطاع هزيمة نادي الإنتاج الحربي بهدفين في المباراة التي أقيمت أمس في ستاد الدفاع الجوي.

وعبر هنيدي عن فرحته من خلال مداخلة هاتفية مع المذيع يوسف الحسيني عبر برنامج التاسعة على القناة المصرية الأولى، قائلًا: «في سعادة لطيفة من امبارح وشعور جميل ويا رب نعيشه دايمًا ومليون مبروك لنادي الزمالك وهارد لاك لكل أندية مصر».

وأضاف: «الدوري كان سخن وحلو أوي أوي وفرق حلوة للأمانة وأنا زعلت على فرق زي أسوان والإنتاج، ومباركة خاصة لشيكابالا وهو روحه في الزمالك واحنا بنحبه والله، نفسي النادي اللي يرجع الترسانة ونوادي تقيلة، وكل الفرق الجديدة اللي طلعت حاجة هايلة».

هنيدي والإنس والنمس

وفي سياق متصل، يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من النجاح الفني بطرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الإنس والنمس من بطولته مع الفنانة منة شلبي، محققًا إيرادات تخطت 38 مليون جنيه منذ طرحه من بداية شهر أغسطس الجاري.

وضم الفيلم العديد من الفنانين مع هنيدي ومنة شلبي وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وشريف دسوقي ودنيا ماهر وصابرين وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

ويعود هنيدي بفيلم الإنس والنمس بقوة للسينما المصرية بعد غياب عامين منذ طرحه فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد، الذي لم يحقق إيرادات مرتفعة حيث حقق فقط 7 ملايين جنيه، وتم رفعه من بعض دور العرض السينمائية بعد 50 يوم فقط من طرحه.