< حمادة هلال يشيد بأبطال شمسية و4 كراسي: أداؤكم رائع
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

حمادة هلال يشيد بأبطال شمسية و4 كراسي: أداؤكم رائع

حمادة هلال مع ابطال
حمادة هلال مع ابطال شمسية و4 كراسي

أشاد الفنان حمادة هلال بأداء أبطال مسرحية شمسية و4 كراسي، كما حرص على توجيه الشكر للفنان أشرف عبد الباقي الذي استضافه على مسرح الساحل، هو والفنانة شيرين.

وكتب حمادة هلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر قائلًا: «الف مبروك أستاذ اشرف عبد الباقي على المسرحية.. ومبروك لكل نجوم المسرحية واحد واحد».

حمادة هلال عبر تويتر

تابع حمادة هلال معبرًا عن إعجابه بأداء الأبطال على المسرح قائلًا: «كنت مبسوط جدًا بأدائكم الرائع..عمل جميل حقيقي واستمتعت معاكم، وإن شاء الله دايمًا في نجاح».

وكان الفنان أشرف عبد الباقي نشر صورة تجمعه بالفنان حمادة هلال، والفنانة شيرين، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وعلق عليها قائلًا: «الفنانة القديرة شيرين والنجم حمادة هلال في مسرحية شمسية واربع كراسي على مسرح الساحل...نورتونا».

اشرف عبد الباقي عبر توتير

أبطال مسرحية شمسية و4 كراسي

تضم مسرحية شمسية و4 كراسي عددًا من الفنانين على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ويشاركه عدد من نجوم مسرح مصر وأبرزهم: محمد أسامة أوس أوس، محمد عبد الرحمن والشهير بتوتا، محمد أنور، ميريهان حسين، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

شمسية و4 كراسي

وتدور أحداث مسرحية شمسية و4 كراسي، حول عائلة تعيش في فيلا داخل كمباوند بالساحل الشمالي، ثم تتسلم طردًا غريبًا، وبعدها تبدأ المواقف الغريبة، وتتوارى الأحداث في إطار كوميدي مشوق.