< أمانة الإفتاء تدين التفجيرين الإرهابيين قرب مطار كابول وتدعو المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

أمانة الإفتاء تدين التفجيرين الإرهابيين قرب مطار كابول وتدعو المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب

الدكتور إبراهيم نجم
الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية

أدانت الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا اليوم الخميس، بالقرب من مطار كابول بأفغانستان، وأسفرا عن مقتل وإصابة العشرات من الأفغان إضافة إلى أفراد من الجيش الأمريكي.

ودعا فضيلة الدكتور إبراهيم نجم، الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم، المجتمع الدولي وجميع دول العالم والأطراف والجهات الدولية الفاعلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي للإرهاب ووقف موجات التطرف والإرهاب.

وأكد الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء، على ضرورة توحيد الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب واستئصال جذوره الشيطانية والقضاء عليه.

وشدد الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء على أنه لا أحد في مأمن من الإرهاب والجماعات والتنظيمات الإرهابية، وأنها تستهدف الجميع ولا تقتصر على دولة أو منطقة بعينها، ما يؤكد الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في ضرورة توحيد الجهود الدولية والتعاون الدولي التام في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه.

وتوجه الدكتور نجم بخالص العزاء والمواساة لذوي ضحايا هذين الهجومين الإرهابيين ‏من الأفغان والأمريكيين، سائلًا المولى عز وجل أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.‏