< سولشاير يتحدث عن إصابات مانشستر يونايتد وموعد مشاركة فاران
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير يتحدث عن إصابات مانشستر يونايتد وموعد مشاركة فاران

أولي جونار سولشاير
أولي جونار سولشاير

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حالة فريقه الفنية والإصابات قبل مواجهة وولفرهامبتون، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال ‏سولشاير في تصريحات صحفية: «نحن نفتقد سكوت مكتوميناي، الذي خضع لعملية جراحية هذا الأسبوع، ماركوس راشفورد وأليكس تيليس ودين هندرسون ليسوا جاهزين، ولكن بخلاف ذلك لدينا فريق لائق، ومستعد للقتال من أجل النقاط».

تابع: «سكوت مكتوميناي أجرى العملية، حاولنا احتوائه وتجنب العملية، لكن لم يكن ذلك ممكنًا، لقد كان يعاني من ألم شديد.. لو لم يكن لينجارد مصابًا بالفيروس قبل بداية الموسم، لكان قد بدأ المباراة الأولى».

واصل: «لم أتحدث مطلقًا عن إصابات فيل جونز لأنني أردت حمايته، لم يظهر فيل أبدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يُطلب منه أبدًا إجراء مقابلات، إنه يتخلى عن الأنظار، إنه محترف حقيقي، لقد لعب جونز نصف ساعة ضد بيرنلي في مباراة خلف الأبواب مغلقة، وهي أول نصف ساعة ضد أحد المنافسين، إنه يستعيد لياقته».

وأشار أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال حديثه قائلًا: 
«فاران يعمل بجد، عندما سألته عما إذا كان مستعدًا للعب ضد بيرنلي في المباراة الودية، شعر أنه يجب عليه العمل أولًا ويعاني في التدريبات، ولكن الآن كان لديه أسبوعين جيدين من التدريبات».

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، غدا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.