< اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد وانتخابات الجبلاية
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد وانتخابات الجبلاية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، موعد انطلاق منافسات مسابقة الدوري المصري الموسم الجديد.

 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية، إنه في حال تم استكمال منافسات كأس مصر، سينطلق الدوري بعد انتهاء الأجندة الدولية في أكتوبر.

 

واستكمل رئيس اتحاد الكرة، ووفقًا لهذا الوضع سوف ينتهي الموسم في شهر أغسطس المقبل، وسيتم تكرار نفس الأمر.

 

وأوضح مجاهد فى حديثه، أن هذا القرار جاء بناءً على رأي الأندية، على أن يتم دراسة الأمر وحسمه في الاجتماع المقبل لاتحاد الكرة.

 

أما عن موقف إجراء انتخابات اتحاد الكرة فقد أوضح أن الحد الأقصى لإجراء انتخابات الجبلاية هو الخامس من يناير المقبل، مؤكدا جاهزية اللجنة لأي شيء، إذا وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وتطرق في حديثه حول حقيقة تهديده لشيكابالا بإنهاء مشواره الكروي خلال المشادة التي نشبت بينهما، قائلًا شيكابالا لم يقم بسبي، كما أني لم أقل له هبطلك كورة، لأني باختصار لا استطيع فعل ذلك.

 

وواصل حديثه بشأن أزمة مراسم تتويج الزمالك بالدوري، النادي الأبيض رفض اقتراح اتحاد الكرة بإقامة احتفالية خاصة لتسليم درع الدوري، وطلب التسليم في الملعب وإدارة الزمالك من حقها الاعتراض على القرارات، ولا خلافات بينى وبين أي لاعب بالفريق الأبيض لأننا نحترم جميع الأندية.

 

واختتم حديثه قائلا، من حق أي شخص يرى أن العقوبات التي تم توقيعها كبيرة أن يتظلم عليها، والنادي الأبيض يمتلك  حق الاستئناف على القرارات التي تعرض لها.