< محمد رمضان: أهدي الدكتوراه الفخرية لجمهوري العربي الداعم لي
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد رمضان: أهدي الدكتوراه الفخرية لجمهوري العربي الداعم لي

محمد رمضان
محمد رمضان

شكر الفنان محمد رمضان، الدكتور محمد عبد الله الخطيب، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي، على توضيحه حقيقة شراء الأول الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

كتب محمد رمضان على صفحته الرسمية بـ فيس بوك: «شكرًا لرئيس المركز الثقافي الألماني الدولي على التوضيح، وأهدي الدكتوراه الفخرية إلى جمهوري العربي الداعم لي دائمًا ثقة في الله نجاح د. محمد رمضان».

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد الله الخطيب، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي، أن الفنان محمد رمضان لم يشتري الدكتوراه الفخرية، التي حصل عليها مؤخرًا من لبنان.

هل اشترى محمد رمضان الدكتوراه؟

تابع الخطيب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج Mbc Trending: منحنا محمد رمضان عملاق الفن العربي، وأحد الأساطير الموجودة في الوطن العربي، وهو أسطورة الغناء والتمثيل في الوطن العربي، هذا الوسام شهادة الدكتوراه الفخرية نظرًا لكفاءته في هذا المجال.

اختتم حديثه أن المركز منح محمد رمضان نوعًا من أنواع التحفيز والتشجيع حتى يصل للعالمية، مؤكدًا: ما أخذنا أي مبلغ مالي من هذا الشخص أبدًا لأنه بنعرف هذا الفنان عملاق قدير، وهو يستطيع أن يشتري جامعة بلبنان ويمنح الشهادات بنفسه، ولا يحتاج الشهادة من عندنا.