< لابورتا يعرب عن استيائه من تصريحات كومان بشأن صلاحيات المدير الفني
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

لابورتا يعرب عن استيائه من تصريحات كومان بشأن صلاحيات المدير الفني

خوان لابورتا
خوان لابورتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الاثنين، عن استياء رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، من التصريحات الأخيرة للمدير الفني للفريق الكتالوني، رونالد كومان، بشأن صلاحيات المدرب في الفترة المقبلة.

قال كومان من قبل خلال تصريحات لصحيفة Algemeen Dagblad: تحسن علاقتي مع لابورتا؟  لقد تحسنت، لكن في الأسبوع الماضي كان هناك شيء يحدث وأعتقد أنه لم يتم القيام به، كان يقترح أن المدير الفني لا يملك السلطة الكاملة.

تابع: منذ أسبوعين ونصف أجرينا نقاشًا حول عقد جديد، لكن لم تكن هناك تسريبات في وسائل الإعلام عن ذلك النقاش، حتى تحدث الرئيس للصحفيين عن وضع النادي الأسبوع الماضي وبعض الأمور المالية.

أضاف كومان: أعتقد أنه يجب عليك دائمًا الوضوح، عندما تدع الأمور تسير قليلًا، ولا تكون واضحًا بشأن مُستقبل المدرب، فهناك تكهنات، وإذا كنت أنت المدرب، فعندئذ تكون الأمور ليست ممتعة.

ذكرت بعض التقارير الإسبانية، أن الرئيس خوان لابورتا أبدى استيائه من تصريحات كومان الأخيرة التي أدلى بها عن مُناقشة العقد الجديد وصلاحياته خلال الفترة المقبلة، مما قد يتسبب في انقسام قبل مباراة بايرن ميونخ.

يستعد فريق برشلونة، بقيادة المدير الفني رونالد كومان لمواجهة منافسه نادي بايرن ميونخ الألماني بقياد ناجلسمان، ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.