< مياه أسيوط تستجيب لشكوى أهالي المنطقة الصناعية بدشلوط
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

مياه أسيوط تستجيب لشكوى أهالي المنطقة الصناعية بدشلوط

توصيل المياه بالمنطقة
توصيل المياه بالمنطقة الصناعية بدشلوط

استجابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، لشكوى أهالي المنطقة الصناعية بدشلوط، التابعة لمركز ديروط، حول مشكلة ضعف مياه الشرب، وطلب توصيل المياه لبعض المنازل، حيث تتغذى المنطقة من محطة المدينة الصناعية بديروط، كما أن طبيعة الأراضي بهذه المنطقة أدّت إلى جفاف ستة آبار بالمنطقة الأمر الذى نتج عنه ضعف المياه بالمنطقة.

على الفور، وجّه المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بضرورة تنفيذ المقترح المقدم بتوصيل خط من محطة مياه ديروط الارتوازى التي تضم ستة آبار، طاقة البئر الواحد 30 مترًا لكل ثانية، لتغذية المنطقة الصناعية بدشلوط مركز ديروط.

تمّ توصيل خط مياه من محطة دشلوط الارتوازي بطول 350 مترًا، وقطر 4 بوصة لتغذية المنطقة الصناعية بدشلوط، وسط فرحة عارمة من الأهالي، الذي تقدّموا بالشكر والامتنان لمسؤولي الشركة.

في السياق، أكّد صلاح أنّ الشركة على أتم الاستعداد لتوفير الخدمات للمواطنين، باعتبار ذلك على رأس أولويات الشركة، مشيرًا إلى إتاحة  أرقام التواصل مع الشركة لتقديم أي شكاوى، وذلك من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والتطبيق الخاص بها، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية والعمل على حلها في أقصى سرعة ممكنة.