< عبد الله مشرف: مش عايز أرجع تاني للمجال الفني واعتبروا ده اعتزال
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

عبد الله مشرف: مش عايز أرجع تاني للمجال الفني واعتبروا ده اعتزال

الفنان عبد الله مشرف
الفنان عبد الله مشرف

كشف الفنان عبد الله مشرف أسباب ابتعاده عن المجال الفني خلال الفترة الماضية بعد آخر أعماله بمشاركته ضمن مسلسل اتنين فى الصندوق الذي عرض فى السباق الرمضاني لعام 2020.

وقال عبد الله مشرف، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه شبه معتزل فنيًا بسبب غيابه الكثير عن الأعمال الفنية، معقبًا: «الحمد لله الجمهور بيتفرج كل يوم على أعمالي في التلفزيون، وأنا مش عايز أرجع تاني للفن واعتبروا ده اعتزال فني والحمد لله على حال الدنيا يعني».

وتابع عبد الله مشرف: «لما بلاقي أعمال خفيفة زي إعلان أو مشهد بعملها، وأرى أن الشباب الحالي كويس جدا وليه مستقبل كبير في تطور الدراما والسينما».

وعن فكرة دخول أحفاده إلى المجال الفني، أوضح عبد الله مشرف: «مش هعارض بالتأكيد لو عايزين يدخلوا مجال التمثيل ما دام عندهم موهبة وحابين يتعلموا ويعشيوا فى الأجواء الفنية».

كما حرص عبد الله مشرف على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ14، مساء أمس الاثنين في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تحت رئاسة الفنان يوسف إسماعيل، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

ويعد مسلسل يا أنا يا جدو آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف، وشارك به الفنان أحمد بدير وطارق صبري وسارة سلامة وآخرون، كما أنه شارك بمسلسل اتنين في الصندوق مع الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس وحمدي الميرغني.