< ريهام حجاج تتألق بالأبيض في افتتاح مهرجان الجونة 2021
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ريهام حجاج تتألق بالأبيض في افتتاح مهرجان الجونة 2021

ريهام حجاج
ريهام حجاج

وصلت، منذ قليل، الفنانة ريهام حجاج حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، في دورته الخامسة المنعقدة الآن، رفقة بعض الشخصيات الشهيرة في الوسط الفني والإعلامي.

ظهرت ريهام بإطلالة رقيقة، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض، واضعة حزام وسط خصرها، وحذاء باللون ذاته، مع حقيبة يد صغيرة، مع ترك شعرها منسدلا حول كتفيها، بالإضافة إلى وضع بعض الإكسسوارات على منطقة الرقبة واليدين.

الفستان الذي ارتدته ريهام كان مغلقا من منطقة الذراعين، مع فتح جزء صغير منه من منطقة الرقبة والقدمين، على عقد كبير على رقبتها.

ريهام حجاج

مهرجان الجونة السينمائي 2021

انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة الذي يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

يحضر مهرجان الجونة كل من يسرا وليلى علوي وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأروى جودة ونجلاء بدر وهالة صدقي وطارق لطفي ومنى زكي ونيللي كريم وبسمة وأنوشكا وأحمد داش ومايا دياب.

ريهام حجاج تدعم برنسة عبد الغني

وجهت الفنانة ريهام حجاج رسالة إلى الفنانة برنسة عبد الغني، حرصت خلالها على دعمها ومساندتها، بعد أن صرحت الأخيرة بأنها لا تمتلك قوت يومها، بسبب أجرها الضئيل الذي تحصل عليه من المُنتجين.

ونشرت ريهام صورة لبرنسة، عبر ستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: كل الاحترام لهذه المهنة، اللي هي جزء لا يتجزأ من الصناعة ويا ريت نتعامل بإنسانية في العموم، حقك على راسنا.

إجهاض ريهام حجاج

تعرضت الفنانة ريهام حجاج للإجهاض وخسارة جنينها، وذلك بعد إعلانها خبر حملها منذ عدة أشهر، خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، والذي تحدثت خلاله عن تفاصيل من حياتها الفنية والشخصية مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.