الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

بدء تلقي طلبات التغيير الوظيفي لمسابقة هيئة السكة الحديد (صور)

بدء تلقي طلبات التغيير الوظيفي لمسابقة هيئة السكة الحديد (صور)

أعلنت هيئة السكة الحديد بدء إجراءات تغيير الوظيفة للمتقدمين بمسابقة تعيين 1150 مهندسا فنيا بالسكة الحديد ضمن المسابقة الرسمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تحمل رقم “1-2” لسنة 2020 وذلك عقب الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى من المسابقة خلال الأسبوع الحالي لعدد من المناطق التابعة لهيئة السكة الحديد.

وتضمن إجراءات التحويل ملء نموذج التحويل لاستكمال الاختبارات والتوجه في الفترة من 14:16 نوفمبر 2020 إلى مجمع السكة الحديد أعلى نفق شبرا، كما أنه لا توجد أي رسوم مالية أو تسليم مستندات.

وفى السياق نفسه بدأت اليوم هيئة السكة الحديد إجراء اختبارات قياسات الكشف النفسي للمتقدمين من المرحلة الأولى طبقا لتاريخ اليوم المحدد لذلك وطبقا للمنطقة المتقدم إليها المتسابق، كما سيشمل الاختبار القدرات العامة من خلال أسئلة في جميع المجالات.

مستند التحويل
مستند التحويل

كانت هيئة السكة الحديد قد أعلنت نتائج المرحلة الأولى للناجحين من خلال إرسال رسائل نصية عبر أرقام المتقدمين من خلال برنامج الواتس آب والتأكيد على المتقدم لمسابقة الحضور يوم السبت الموافق 14/11/2020 الساعة الثامنة صباحا لأداء المرحلة الثانية من الاختبارات بمعهد النظم والمعلومات بمدينة نصر شارع أحمد تيسير أمام طيبة مول وبجوار محطة مترو كلية البنات مع مراعاة أخذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

من 20 إلى 45 دقيقة.. السكة الحديد تعلن متوسط تأخير حركة القطارات اليوم

وسوم هيئة السكة الحديد وزارة النقل وزير النقل

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا