السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي نوفمبر 2020 وطرق دفع الفواتير

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 01:49 م

يبحث العديد من المصريين في الوقت الحالي، عن كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي نوفمبر 2020 وطرق دفع الفواتير بالرقم القومي، من خلال الخدمة التي توفرها شركة بتروتريد الشركة الخاصة بتقديم الخدمات البترولية من وزارة البترول للجمهور، وهي خدمة الدفع عن بعد سواءًا إلكترونيًا أو عن طريق شركات الدفع، والتي تم إنشائها بدلًا من مرور المحصلين على المنازل بعد تفشي وانتشار فيروس كورونا في مارس الماضي.

ويقدم “القاهرة 24” لكافة للقراء والمتابعين، كافة التفاصيل حول كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي نوفمبر 2020 بالرقم القومي، والخطوات التي يجب اتباعها تفصيليًا، بالإضافة إلى كيفية طرق السداد عن طريق الفيزا أو عن طريق شركات الدفع الإلكتروني مثل شركة فوري وشركة أمان، وذلك في سياق التقرير التالي:

كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي

توفر شركة الخدمات البترولية بتروتريد، إمكانية الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها https://petrotrade.com.eg، والذي تم إنشائه للاطلاع على كافة الخدمات التي توفرها الشركة.

اختيار قراءة العداد المنزلي.

ادخال رقم المشترك المكتوب على فواتير الغاز السابقة.

ادخال البيانات المطلوبة من رقم الشقة، وبيانات العميل من (الاسم، الرقم القومي، العنوان ..الخ).

تسجيل قراءة عداد الغاز، ثم اختيار عرض المديونية، لتظهر بعدها مباشرةً فاتورة عداد الغاز بالتفصيل.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي
كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي

وتعد شركة بتروتريد شركة مصرية متخصصة في توزيع البترول في كافة مناطق الجمهورية، ماعدا غرب الإسكندرية ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد والسلام والحرفيين ومحافظة البحيرة.

موعد الاستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا

تتيح الشركة، إمكانية الاستعلام عن فواتير الغاز وإدخال قراءة العداد، خلال الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر، كما تُتيح للمواطنين، سداد الفواتير في الفترة من 6 إلى نهاية كل شهر.

طرق سداد الفواتير

يستطيع المواطنين، سداد فواتير الغاز عن طريق عدد من الطرق المختلفة، أبرزها الدفع عن طريق شركات الدفع الإلكتروني مثل شركة فوري وشركة أمان، ومصاري وضامن، بالإضافة إلى الدفع عن طريق خدمة الفيزا أو تطبيق فون كاش من البنك الأهلي المصري.

الاستعلام عن فاتورة الغاز عن طريق الهاتف

كما يمكن للمواطنين، الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال الهاتف، حيث يمكن للجميع الاتصال على الرقم 1122، أو بالاتصال على الرقم 09000727، من أي رقم هاتف، حيث سيتولى الموظف إبلاغ المواطن بقيمة فاتروة الغاز الخاصة به بعد إبلاغ المواطن له بقراءة العداد.

اقرأ أيضًا: رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد يوليو 2020 وطرق دفع الغاز الكتروني

تابع مواقعنا