الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لأقارب محمد صلاح (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 07:35 م

تمنى الدكتور طارق راشد محافظ الغربية الشفاء لنجم مصر وليفربول محمد صلاح، مؤكدا أن المحافظة أرسلت فريقًا للمخالطين في فرح شقيق اللاعب من قريته نجريج وكان عددهم 58 فردًا فقط، وتم عمل التحاليل والكشف الظاهري للجميع، واشتكى 6 حالات من أعراض طفيفة مثل رشح أو ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ويحصلون على بروتوكول العلاج من اللحظة الأولى وحالتهم جميعا مستقرة وتم تطهير القرية والقرية المجاورة.

وقال المحافظ إن مدينة المحلة شهدت أمطارًا غزيرة اليوم ولكن لمدة 5 دقائق فقط وتم التعامل معها بنجاح، ولم تؤثر على الطرق أو الأنفاق، وسارت الحياة بشكل طبيعي مشيرا إلى أن المحافظة لم تشهد موجة سيئة من الطقس السيئ ولم يتم تعليق الدراسة.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن كل الجهات مستعدة للتعامل مع أي كمية أمطار وفي أي توقيت من خلال عربات الشفط وتنظيف المصارف وفي حال وجود أجواء سيئة سيتم تعليق الدراسة.

وتابع المحافظ، أن حالات كورونا تتزايد في المحافظة ولكنها زيادة طفيفة لا تدعو للقلق وهناك حملات حاليا لتكثيف التوعية للمواطنين، وكان هناك حملة اليوم في مدينة طنطا بالأتوبيسات والميكروباصات للتشديد على ارتداء الكمامة.

وأكد المحافظ، أن الحالات التي تم اكتشافها في المدارس أو الجامعات لم تستدعِ غلق أي مدرسة أو فصل في المحافظة.

.

ضبط 56 شيشة وأكواب زجاجية داخل مقهى شهير في الغربية

تابع مواقعنا