الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

وزير النقل: قبل 2021 سننتهي من كل أعمال التوسعة والتطوير للطريق الدائري

أثناء تفقد مشروع الدائرى الأوسطى

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن توسعة وتطوير الطريق الدائري سيتم الانتهاء منها قبل 2021، وأن هناك لجنة رباعية لتقييم الأراضي والعقارات لتعويض أصحابها، ونعمل على مدار 24 ساعة لأن هذا مشروع قومي.

وأضاف “الوزير”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة “صدى البلد”، أنه يتم التنسيق مع الأجهزة المعنية لنقل المرافق خارج منطقة التوسعة على الطريق الدائري، وإنشاء طريق أسفل الداخلي لخدمة المواطنين.

وزير النقل: أزمة قائدي القطارات تسببت فى خسائر 40 مليون جنيه بالسكة الحديد

وفي سياق متصل، قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن أزمة قائدي القطارات في الفترة الماضي، تسببت في تكبد هيئة السكة الحديد خسائر ما بين 30 إلى 40 مليون جنيه، بعد تأخر حركة القطارات خلال الأسبوعين الماضيين على مستوى الهيئة بالخطوط التابعة للوجهين القبلي والبحري.

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، أن هناك تواصلًا دائمًا مع قائدي القطارات لمتابعة التوصيات الأخيرة، بعد عقد اجتماع مع المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد وعدد من قائدي القطارات لاحتواء الأزمة ومنع تأخر حركة القطارات.

وأوضح وزير النقل أنه تم احتواء الأزمة والعمل على انتظام حركة القطارات بالخطوط الطولية التابعة للسكة الحديد مع استمرار تنفيذ توصيات الاجتماع الأخير مع قائدي القطارات.

وزير النقل: إزالة 300 عقار في ثلاث محافظات لتوسعة الطريق الدائري

وسوم المهندس كامل الوزير بطولة الشطرنج زواج المسيار كامل الوزير وزير النقل

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا