الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل لمواطنة تطالب بتفعيل منظومة ركوب كبار السن: “طلباتك على راسنا من فوق”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:17 م

تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، الساحة الخارجية لمحطة مصر برمسيس لمتابعة سير الأعمال المنفذة في عدد من الأماكن في نطاق المحطة.

وأثناء الجولة استمع وزير النقل لشكوى مواطنة تطالب بضرورة تفعيل منظومة ركوب كبار السن في المناطق التابعة لخط أبوقير.

وعقب وزير النقل قائلًا: “طلباتك على راسنا من فوق”، مشيرًا إلى أن الأمر متعلق بوزارة التضامن الاجتماعي، لأنها الجهة المنوطة بسداد تلك المصروفات لوزارة النقل، وأن الأوراق المطلوبة من التأمينات وفقًا للوائح المنظمة لذلك.

وزير النقل رفقة السيدة
وزير النقل رفقة السيدة

وأكد تنفيذ كافة المطالب الخاصة بالركاب والاستجابة لعدد من المقترحات المقدمة لوزارة النقل بالتعاون مع هيئة السكة الحديد.

وزيرا الشباب والنقل يودعان المشاركين في الفوج الأول من قطار الشباب بمحطة مصر

وفي وقت سابق من مساء اليوم، حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على توديع الشباب المشاركين في الفوج الأول من مشروع قطار الشباب للأقصر وأسوان الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

والتقى الوزيران مجموعة من الشباب المشاركين بالقطار قبل توجههم من محطة مصر بالسكك الحديدية إلى مدينتي الأقصر وأسوان لتنفيذ البرنامج المحدد لهم من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وزير النقل
وزير النقل

ويشارك في الفوج الأول من قطار الشباب للأقصر وأسوان عدد 420 شابًا وفتاة قدموا للاشتراك في الفوج الأول من القطار من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية المشروعات التي تنفذها الوزارة للنشء والشباب التي تتيح لهم التعرف على المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر عن مختلف دول العالم، بما يعزز قيم الانتماء والولاء لديهم.

وزير النقل
تابع مواقعنا