السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التنمية المحلية”: انتهاء مهلة التصالح في مخالفات البناء 30 نوفمبر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:26 م

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن المبادرة الخاصة بالاستجابة المحلية للقضية السكانية تعمل وفق آلية عمل محددة مع الجهات المعنية في الدولة وتشمل 10 محافظات، هي الجيزة والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر و أسوان، لزيادة المعدلات السكانية بها خلاف باقي المحافظات الأخرى.

وتابع “قاسم” خلال تصريحات متلفزة، أن مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة سينظم الأسبوع المقبل دورة تدريبية تهدف إلى إعداد كوادر محلية قادرة على إدارة البرنامج السكاني على المستوى المحلي من حيث المشاركة فى التخطيط والتنسيق والمتابعة بشكل تشاركي وتكاملي مع باقي الجهات.

بعائد إجمالي 647 مليون جنيه.. تقديم 185 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالمنوفية

وأشار “قاسم” إلى أن دورة التقديرات السكانية ستستخدم حزمة برامج “اسبكترام” مع التحليل الإحصائى للبيانات باستخدام برامج spss “، بهدف بناء قدرات أعضاء وحدات السكان فى المحافظات واستقراء المؤشرات السكانية وتحليلها بما يعمل على متابعة الخطط و تحديد المشكلات والأولويات في أنشطة الخطة السكانية وتحقيق نتائج سريعة تساعد في تحسين أداء البرنامج السكاني بالمحافظات.

وفي مسياق منفضل، أكد مساعد وزير التنمية المحلية، أن آخر مهلة للتقديم على التصالح في مخالفات البناء نهاية شهر نوفمبر، مناشدًا جميع المواطنين بتقنين أوضاعهم.

محافظ القليوبية: تحصيل مليار و134 مليون جنيه قيمة 201712 طلب تصالح في مخالفات البناء

تابع مواقعنا