الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. وزيرة التضامن تفتتح معرض الأثاث الدمياطي ومستلزماته للأسر المنتجة في المنيا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 21/نوفمبر/2020 - 01:54 م

تفتتح الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم السبت، معرض الأثاث الدمياطي ومستلزمات الأثاث للأسر المنتجة، يرافقها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

المعرض يقام في استراحة المحافظ القديمة بكورنيش المنيا، في الفترة من 21 نوفمبر حتى 5 ديسمبر، ويشارك فيه 42 عارضًا من صغار المنتجين والحرفيين في صناعة الأثاث ومستلزمات الأثاث للأسر المنتجة، بالإضافة إلى ممثلين عن الأسر المنتجة والجمعيات التعاونية الإنتاجية للأثاث ومدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية بدمياط، وقد تم اختيار العارضين بـ”القرعة العلنية”.

“التضامن”: 6 عائلات و4 وفيات ومصاب واحد فقط تأثروا من طقس الجمعة

ويأتي المعرض في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والأسر المنتجة، وهو تحت رعاية وتنظيم وزارة التضامن الاجتماعي.

وفي سياق آخر، أشارت الدكتورة نيفين القباج إلى أن هناك 6 عائلات، بالإضافة إلى 4 حالات وفاة، ومصاب واحد فقط، تأثروا من انهيار عقارين في الإسكندرية.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة لديها مراكز إغاثة مجهزة بكافة المهمات على مستوى الجمهورية، تحت مظلة الهلال الأحمر الذي كان له دور مشهود في مواجهة السيول في مارس الماضي، علاوة على 40 سيارة مجهزة بإسعافات أولية، مشيرة إلى أنه خلال طقس، أمس الجمعة، كانت هناك 150 سيارة دفع رباعي بكافة محافظات الجمهورية.

“القباج”: بناء الإنسان على رأس أولويات عمل وزارة التضامن الاجتماعي

تابع مواقعنا