الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2020 من الموقع الرسمي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:10 م

يبحث جميع المتقدمين إلى الحصول على وحدات سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي، عن طرق وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي من خلال الموقع الخاص بمشروع الإسكان، والذي أوضح جميع الخطوات المطلوبة لحجز الوحدات بعد شراء كراسات الشروط خلال الفترة الماضية.

ويوضح “القاهرة 24” لجميع المتابعين، أبرز خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي والطريقة السليمة للحجز من خلال الموقع الرسمي، بالإضافة إلى طرق الاستعلام عن الحصول على الوحدات، وذلك من خلال التقرير التالي:-

خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2020

بعد شراء كراسة الشروط الموجودة بمكاتب البريد التابعة للمحافظات داخل الإعلان الحالي، ودفع المبلغ المطلوب بمكتب البريد واستلام الإيصال، يتم اتباع الخطوات التالية:

الدخول للبوابة الإلكترونية للصندوق https://www.shmff.gov.eg، وتكون خطوات التقديم كالآتي:

إنشاء حساب بالموقع عن طريق الضغط على زر “تسجيل” أعلى الصفحة، ثم ملء استمارة التسجيل وإدخال كود التفعيل الذي يتم إرساله برسالة نصية.

الضغط على زر تقديم طلب وحدة سكنية، وملء بيانات الطلب.

إرفاق المستندات المطلوبة، على أن تتأكد من ظهور كلمة “تم ارسال طلبكم بنجاح” و بذلك تتم عملية تقديم الطلب.

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة

وبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في طرح كراسات شروط الإعلان الجديد من الإسكان الاجتماعي، يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر المقبل لمتحدي الإعاقة، فيما بدأ يوم 8 نوفمبر لكل المواطنين، على أن يستمر التقديم حتى يوم 7 ديسمبر المقبل.

محافظات إعلان الإسكان الاجتماعي الجديد

يتضمن إعلان شقق الإسكان الاجتماعي عددًا من المدن وهي: بدر، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة والتي تسمى بمنطقة غرب المطار، 15 مايو، العاشر من رمضان، العبور الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، ملوي الجديدة، أسوان الجديدة، قنا الجديدة، سوهاج الجديدة.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

للاستعلام عن الشقق بعد الحجز، يرجى الاتصال بالأرقام التي حددها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وأهمها: الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، حيث تعمل تلك الخدمة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى 9 مساء، عدا يوم الجمعة.

كما يمكن التواصل مع الحساب الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث يمكن للمواطنين تقديم الاستفسارات للصفحة من خلال هذا الرابط، https://www.facebook.com/SHMFFEG/.

تفاصيل إعلان شقق الإسكان الاجتماعي 2020 لمحدودي ومتوسطي الدخل

تابع مواقعنا