الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

تجمع “الزملكاوية” في الكويت يكشفون استعداداتهم لنهائي دوري أبطال إفريقيا (صور وفيديو)

جماهير الزمالك في الكويت

كشف تجمع جماهير الزمالك في دولة الكويت استعداداتهم لمتابعة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يقام غدًا الجمعة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تيشيرتات الزمالك
تيشيرتات الزمالك

يقول أحمد إبراهيم، أحد أعضاء رابطة الزمالك المصرية بالكويت، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن التحضيرات لمُباراة “نهائي القرن” كما وصفها، بدأت منذ فوز الزمالك بنصف نهائي إفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي.

الزمالك يكشف تفاصيل أزمة دعوات نهائي القرن: “عبث غير مسبوق” (بيان)

 

وأوضح أبراهيم أن البداية كانت بنشر فيديو من أعضاء الرابطة يتضمن جُملًا تشجيعية للاعبي الفريق، من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالإضافة إلى اشتراكهم في عمل “تيشيرتات” جديدة خاصة عليها رقم واسم كل عضو على حدة لارتدائها يوم المباراة.

كما أكد الشاب العشريني محاولاتهم اتباع الإجراءات الاحترازية قدر الإمكان، عن طريق اختيارهم مكانًا مؤهلًا لاستقبال الجميع، موضحًا أن هذه الرابطة من بينها شباب كانوا على صلة ببعضهم في مصر، والآخرون تعرفوا عليهم في الكويت بسبب الزمالك قائلًا: “على طول متجمعين وتقريبًا بنقضي أغلب الوقت مع بعض”.

شعار الزمالك بمنطقة المباركية في الكويت
شعار الزمالك بمنطقة المباركية في الكويت

وأضاف إبراهيم أن المكان الذي سيشهد حضورهم للمُباراة  هي قهوة بمحافظة حولي، مؤكدًا وجود عدد من الكويتيين من مختلف المحافظات في ذاك اليوم، حيث لم يقتصر التجمع على المصريين فقط،  فضلًا عن تحضير المكان بعدد من  الكاميرات لرصد ردود أفعال الجماهير دون علمهم كي يكونوا على طبيعتهم.

المكان الذي سيشهد حصور الجماهير
المكان الذي سيشهد حصور الجماهير

واختتم حديثه أن توقعاتهم للمُباراة هي فوز الزمالك بـ2-1 أمام الأهلي، عن طريق اللاعبين بن شرقي ومصطفى محمد.

وسوم أبطال إفريقيا الأهلي الزمالك الكويت المصريون بالكويت نهائي إفريقيا

عاجل طقس الثلاثاء مائل للدفء نهارا شديد البردوة ليلا