الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

“الغضبان” عن تكريمه كأفضل محافظ عربي: “بور سعيد شهدت طفرة كبيرة في عهد السيسي”

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

علق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على فوزه بجائزة التميز الحكومي في دورتها الأولى 2019-2020، كأفضل محافظ عربي، والتي نُظمت من قِبل حكومة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع جامعة الدول العربية، مؤكدًا أن هذا تكريم لمصر ومؤسسات الدولة المختلفة.

وأضاف “الغضبان” في تصريحات متلفزة، أن تطبيق المنظومة الرقمية وتحويل المحافظة إلى محافظة رقمية، والمشروعات القومية العملاقة التي تشهدها المحافظة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان لها الأثر الأكبر وأهلت المحافظة للحصول على مركز مرموق فى الوطن العربي.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن محافظة بور سعيد شهدت العديد من المشروعات القومية، مثل أن بها أكبر مزرعة سمكية في العالم، لافتًا إلى أن الحلم الكبير الذي أسعد جميع المواطنين هو تطبيق التأمين الصحي الشامل.

“الرعاية الصحية” تطلق مبادرتين لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببور سعيد غدًا

وفي سياق آخر، تطلق الهيئة العامة للرعاية الصحية، غدًا، مبادرتين صحيتين “سكرك موترك؟ في إيدك تسيطر”، و”إنتي السند”، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري والذي تحييه منظمة الصحة العالمية يوم 14 نوفمبر من كل عام، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان.

وأشارت الدكتورة روفانا علي، المشرف العام على تسويق الخدمات والسياحة العلاجية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، أن المبادرة الأولى، “سكرك موترك؟ في إيدك تسيطر”، تستمر على مدار يومين 2020/11/15,14، الأول بمستشفى الزهور والثاني بمستشفى السلام التابعين للهيئة ببور سعيد، حيث يتم في أماكن تم تخصيصها بمداخل هذه المستشفيات خلال اليومين تقديم خدمات تثقيفية وتوعوية عن مرض السكري ومضاعفاته، إلى جانب تقديم خدمات طبية أخرى لجميع منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

نائب وزيرة الصحة: بور سعيد أقل محافظة في معدلات الإنجاب وتفكيرهم أوروبي

وسوم التربية الحديثة اللواء عادل الغضبان بور سعيد صحة عالمية عادل الغضبان محافظ بور سعيد

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة