الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يسخر من علاء مبارك: “فلوس بابا عمولات ولا مرتب؟”.. والأخير يرد: “لا من مصروف المدرسة يا خفيف” (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 05/ديسمبر/2020 - 07:58 م

علّق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، على قرار محكمة العدل الأوروبية بإلغاء العقوبات التي كانت مفروضة عليه وعلى أفراد أسرته بتجميد أموالهم.

وقام نجل “مبارك” بنشر صورة لوالده على موقع “توتير”، واضعًا الحديث القدسي: “قال الله جل في علاه؛ وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين”، الحمد والشكر لله اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يا رب”.

وجاءت ردود المعلقين على تغريدة نجل الرئيس الراحل “مبارك” ما بين ساخرًا ومؤيد وداعم للرئيس، والغريب ردود “علاء” على التعليقات الساخرة.

وعلق “شوقي طه” قائلًا: “فعلاً القطاع العام اللي اتسرق والغاز اللي فرطنا فيه والناس اللي ماتت في طوابير العيش والحزب الوطني وكمان مرة الحزب الوطني، وسيب القوس مفتوح. وعند الله تجتمع الخصوم”، وسخر نجل مبارك من التعليق وكتب: “طب وكمان مرة الحزب الوطني عشان خاطر الأستاذ شوقي”.

وعلق إسماعيل صادق قائلاً: “لا يا راجل وهي الفلوس والأموال التي في أوروبا مصدرها إيه مرتب سيادة الرئيس رحمة الله عليه ولا عمولات؟؟؟ اهدى شوية وبلاش تلعب دور البطولة ورحمة الله على الرئيس”، ليرد عليه نجل مبارك ساخرً:ا “لا من مصروف المدرسة يا خفيف”.

وكتب محمد حسن: “أنا مش عارف نصر إيه بالتحديد، والدك الله يرحمه وطني مفيش خلاف على ده، لكنه أهمل حكم البلاد بشكل فج، بص على الرئيس السيسي، كل يوم في مكان ومشروع مختلف (إسكان – زراعة – صناعة – تسليح) من غرب القناة لشرقها للصحراء الغربية.. هو الوالد الله يرحمه كان بيعمل إيه بالظبط؟”.

وكتب محمد العتيبي: “نعم الرجل دافع عن مصر في الجو والبحر والأرض بكل وطنية رحمة الله عليه”.

علاء مبارك لمستشار نتنياهو: “شكلك بخيل ولسه زعلان من موضوع كباب منوفي”

تابع مواقعنا