الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنظيم ندوة لممثلي الهيئات الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 12:02 م

نظمت وزارة السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالزمالك، ندوة لممثلي الهيئات الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظات، وذلك لتسليط الضوء على أهميتها ومعرفة طبيعة عملها ومناقشة عدد من الموضوعات.

وزارة السياحة والأثار
وزارة السياحة والأثار

يأتي تنظيم هذه الندوة في إطار حرص الوزارة على التكامل والتنسيق الدائم بينها وبين جميع الجهات الحكومية بما يعزز من فرص تحقيق الأهداف المشتركة.

حضر الندوة السيدة سامية سامي، رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة، والسيد أحمد علي الشاعر مدير عام العلاقات العامة بالوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

ولاقت الندوة إقبالًا كبيرًا من جانب المحافظات السياحية، حيث حضرها ممثلين عن 15 محافظة، استعرض خلالها السيد أحمد رحيمة معاون الوزير لتنمية الموارد البشرية طبيعة الهيئات الإقليمية وأهدافها واختصاصاتها، ولمحة عن أبرز الإصلاحات الهيكلية والمؤسسية التي تعمل الوزارة على تنفيذها خلال الوقت الحالى في هذا الشأن.

ومن جانبهم، أشار ممثلو الهيئات الإقليمية بالمحافظات إلى أبرز أنشطة الهيئات خلال الفترات السابقة، مع طرح العقبات التي تعرقل سير العمل بها.

وفي نهاية الندوة تم الاتفاق على وضع آلية للعمل خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الى عقد اجتماعات دورية عبر تطبيق الزووم واجتماع شهري في محافظة سياحية بالتناوب؛ وذلك لمتابعة مسار خطة العمل وعرض أي مشكلات وحلها.

تابع مواقعنا