الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المانجو الإسمعلاوي” يجذب سفير الاتحاد الأوروبي خلال عودته من الإسماعيلية (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 06:57 م

أنهى سفير الاتحاد الأوروبي كريستيان برجر زيارته إلى محافظة الإسماعيلية التي التقي فيها كلا من اللواء شريف بشارة محافظة الإسماعيلية والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

المانجو الاسمعلاوي يجذب سفير الاتحاد الأوروبي
المانجو الاسمعلاوي يجذب سفير الاتحاد الأوروبي

وخلال رحلة عودته إلى القاهرة، أصر سفير الاتحاد الأوروبي على شراء أصناف من المانجو التي تحظى محافظة الإسماعيلية بزراعتها وبيعها عبر شوادر منتشرة على طول الطريق الصحراوي مصر-الإسماعيلية.

وكشفت مصادر دبلوماسية حرص السفير على توقيف سيارته الخاصة والنزول بنفسه لتفقد شوادر المانجو وشراء أصناف منها والتقاط الصور التذكارية مع الباعة الذين أكدوا للموقع أن موسم 2020 كان موسما مميزا خاصة مع قيام عدد من السفراء الأجانب بشراء المانجو الإسمعلاوي خلال الشهور الثلاثة الماضية منذ انطلاق الموسم.

المانجو الاسمعلاوي يجذب سفير الاتحاد الأوروبي
المانجو الاسمعلاوي يجذب سفير الاتحاد الأوروبي

وحظي السفراء الأجانب بترحيب حار من الباعة الجائلين، كما بادلهم السفراء رسائل الشكر والثناء على حسن الضيافة والطعم الذي لا يقاوم للمانجو الإسمعلاوي، حتى انتشر بين السفارات الأجنبية مصطلح جديد وهو “دبلوماسية المانجو”.

وزيرة التضامن توجه بتوفير مساعدات لسيدة “الزيتون” وعلاج زوجها من الإدمان

وتفقد سفير الاتحاد الأوروبي أنفاق قناة السويس الجديدة والمجرى الملاحي لقناة السويس، والتقى محافظ الإسماعيلية؛ لبحث سبل التعاون المشترك.

تابع مواقعنا