الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض تظلم الطنطاوي و5 مرشحين آخرين على الحصر العددي لأصوات الناخبين في كفر الشيخ

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:23 م

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار أسامة السيد شعت، رئيس محكمة كفر الشيخ، واللجنة، أنه تم رفض 5 تظلمات قدمت مرشحين، على أرقام الحصر العددي لأصوات الناخبين في جولة الإعادة بـ3 دوائر انتخابية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، عقب الإعلان على النتيجة الأولية لجولة الإعادة.

ومن جانبه أكد مصدر باللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بكفر الشيخ، أن التظلمات التى تم رفضها هي للصحفي أحمد طنطاوي، بالدائرة الأولى كفر الشيخ وقلين، حيث تظلم على الحصر العددي لأصوات الناخين، في جولة الإعادة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم رفض أيضًا التظلمات المقدمه من علي أحمد، مرشح الشعب الجمهوري والفائز بالمقعد، ومحمد عبد الحميد هاشم، الفائز الثاني، وماهر مصري، ومحمد مفتاح، بالدائرة الثانية سيدي سالم والرياض.

مصطفى بكري: خسارة النائب أحمد الطنطاوى بكفر الشيخ من مفاجآت الانتخابات

وتابع المصدر أن التظلم السادس بالدائرة الثالثة الحامول وبيلا والبرلس، حيث تلقت اللجنة تظلمًا واحدًا فقط من المرشح الخاسر عصام السعدي عبد الغفار، على الحصر العددي لأصوات الناخبين بالدائرة خلال جولة الإعادة.

وفي الدائرة الرابعة دسوق وفوه ومطوبس لم يتقدم أي مرشح سواء فائز أو خاسر بتظلم للجنة العامة المسئولة عن انتخابات الدائرة، مؤكدًا أن هناك لجنة من محكمة كفر الشيخ الابتدائية، توجهت إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة، وسلمت الأوراق والمستندات الخاصة بالعملية الانتخابية على مستوى دوائر محافظة كفر الشيخ الأربعة، وذلك طبقًا لتوجيهات الهيئة.

تابع مواقعنا