رئيس التحرير
محمود المملوك

مدرسة مصر للغات تعلق الدراسة بعد ظهور حالات كورونا بين الطلاب والمعلمين وتتراجع في القرار (مستندات)

القاهرة 24

سيطرت حالة من التضارب الشديد على إدارة مدرسة مصر للغات، بعد تأكدهم من ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، في المدرسة، الأمر الذي دفعهم لإصدار بيان يؤكدون خلاله على تعليق الدراسة، إلا إنه بعد ساعات تراجعوا في القرار ببيان جديد واعتذروا لأولياء الأمور.

ففي البيان الأول الصادر عن المدرسة ظهر اليوم، قالت الإدارة، إن الطب الوقائي قرر تعليق الدراسة بمدرسة مصر للغات، ابتداء من غد الاثنين 14 ديسمبر، على أن تعود الثلاثاء 29 ديسمبر، وذلك لوجود حالات كورونا وفقًا لبيان المدرسة.

بعدها بساعات أصدرت المدرسة بيانًا جديدًا، تعتذر فيه عن البيان السابق وتؤكد تراجعها في القرار، بقولها: “نتقدم بالاعتذار عن الرجوع في القرار الخاص بتعليق الدارسة”، مرجعين أسباب التراجع في القرار إلى تأخر الطب الوقائي في إرسال القرار إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني”.

مستندات
مستندات

وتابعت إدارة مدرسة مصر للغات في بيانها: “سنستأنف الدراسة غدا الاثنين 14 ديسمبر، كأيام دراسة عادية بالمواعيد الرسمية”، مؤكدة أنه بخصوص ظهور حالات كورونا بين الطلاب والمعلمين، فسوف يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية الطلاب.

من جانبه أعرب أولياء الأمور، الذين رفضوا ذكر اسمهم، عن استيائهم من تراجع إدارة المدرسة في القرار، مؤكدين على أن هذا القرار مجازفة بحياة أبنائهم، خاصة أن هناك حالات إصابة مؤكدة بين الطلاب والمعلمين، وقرار التعليق كان الأصلح.

مستندات
مستندات

“سبوبة” المدارس الخاصة.. “المدرسة المصرية للغات” ترفض رد رسوم الأبلكيشن للأهالي.. والوزارة تحقق

عاجل