السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد نتيجة كلية الشرطة 2020 ورابط الحصول عليها

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 09:19 ص

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حول موعد نتيجة كلية الشرطة 2020، حيث يترقب جميع المتقدمين لأداء اختبارات الكلية خلال الفترة الماضية، موعد إعلان النتيجة لمعرفة إمكانية قبولهم بالأكاديمية من عدمه، وذلك لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، والحاصلين على ليسانس الحقوق من مختلف الجامعات، وهم الطلبة الراغبون بالأكاديمية بنظام الضباط المتخصصين.

 

وتصدرت كلمة "موعد نتيجة كلية الشرطة 2020"، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب كثرة البحث من الطلاب المتقدمين للالتحاق بها، حيث يبحث الجميع عن موعد ظهور النتيجة، وكيفية الحصول عليها، وحقيقة وجود رابط للاطلاع عليها.

 

ويستعرض "القاهرة 24" موعد إعلان نتيجة كلية الشرطة 2020 للطلاب المتقدمين، ورابط الحصول عليها، وكافة المعلومات التي يبحث عنها المتقدمون، وذلك من خلال التقرير التالي:-

 

موعد نتيجة كلية الشرطة

 

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة خلال يوم أو يومين، حيث تتم الآن مراجعة كافة طلبات الطلاب المتقدمين الذين أدوا الاختبارات حتى نهايتها، بداية من الكشف الطبي وكشف الهيئة والسمات وصولًا إلى اختبار القدرات، حيث انتهت الاختبارات بشكل رسمي قبل نحو أسبوعين، والتي كانت قد بدأت في شهر يوليو الماضي، لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات دخول الكلية أو أكاديميتها من الحاصلين على ليسانس الحقوق، حيث تقدم أكثر من 50 ألف طالب وطالبة للالتحاق بالكلية.

 

رابط الحصول على نتيجة كلية الشرطة

 

من المقرر أن يوفر "القاهرة 24" نتيجة اختبارات الشرطة فور ظهورها، وذلك من خلال الرابط الرسمي الذي تقدمه أكاديمية الشرطة، من خلال الضغط هنـــــا.

 

 

ويمكنكم الاطلاع على النتيجة فور ظهورها، من خلال الدخول إلى الرابط في الأعلى وكتابة الرقم القومي الخاص بكم، ورقم الملف الذي أدى الطالب به كافة الاختبارات.

 

حقيقة الاتصال بالمقبولين

 

ومن المتوقع أن يتم الاتصال من قبل إدارة كلية الشرطة بالطلاب المقبولين، لإخبارهم بنتيجتهم وموعد انضمامهم للالتحاق بالكلية، وتفاصيل السرية الخاصة بهم، وهو الأمر المتعارف عليه من قبل الأكاديمية بشكل دائم.

 

“مرحلة المراجعات”.. تعرف على موعد نتيجة كلية الشرطة

 

“مصنع الرجال”.. تطور تاريخي لأكاديمية الشرطة وامتيازات يحصل عليها خريجو “مدرسة البوليس”  

تابع مواقعنا