الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدة تضيء سماء القاهرة احتفالًا ببداية العام الجديد 2021

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 07:38 م

يحتفل العالم أجمع بميلاد سنة جديدة فى منتصف ليل 31 ديسمبر 2020، وتستعد معظم العواصم الكبرى بدول العالم باحتفالية مبهرة تعبر عن مكانة تلك العواصم عالميًا، وغالبًا ما تكون تلك الاحتفالات حول أحد أهم إنجازات الدولة، مصحوبة بالكثير من مظاهر البهجة والفرح، ويتم نقلها إعلاميًا لكي تنقل صورة إيجابية عن تلك العاصمة والدولة، ويكون حدثًا مميزًا يظل جزءًا من هوية المدينة للعام كله.

واستعدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى لإقامة احتفالية كبرى في القاهرة، وراجعت المواقع المختلفة للإنجازات التي تعبر عن الدولة الحديثة والتي تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ولذا وقع الاختيار على (كوبرى تحيا مصر) وذلك باستخدام الألعاب النارية المتقدمة والتي تعطى صورة مبهرة على شاشات التلفزيون العالمية لتضاهى احتفالات العواصم العالمية الكبرى.

وأيضًا تم اختيار موقع مميز من (العاصمة الإدارية الجديدة) و يكون ذلك مصاحبًا لبعض الاحتفالات في الموقع نفسه، في تجمع للمواطنين لتصوير مظاهر الفرحة باستقبال العام الجديد.

وستقوم كل وسائل الإعلام المصرية بنقل الحدث على الهواء مباشرة مصاحبًا للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد في منتصف ليل القاهرة، وإضافة إلى التواصل مع وسائل الإعلام العربية والعالمية لنقل الحدث على الهواء مباشرة من القاهرة ليكون بمثابة احتفال مصر باستقبال العام الجديد.

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة أن نوعية الألعاب النارية مميزة فى أدائها وأمانها و ذلك لأداء هذا العمل الكبير استيرادها من النمسا وألمانيا ليتم تجهيز الكوبري والمنطقة المحيطة به.

ويتوقع "صالح" أن يكون هذا العمل هو الأكبر وغير المسبوق فى مصر، ليكون أيقونة لاحتفالات العام الجديد سنويًا ومثالًا يتم العمل به والبناء عليه كل عام.

تابع مواقعنا