السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزراء وكبار الإعلاميين والفنانين والرياضيين يشاركون "القاهرة 24" حفل تدشين منصاته الجديدة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 02:56 م

فى حفل كبير، دشن موقع "القاهرة 24" منصاته الإعلامية الجديدة بحضورعددٍ من الوزراء والمسئولين في الحكومة المصرية، ولفيف من كبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

كان على رأس حضور الحفل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وكان في استقبالهم محمود المملوك، رئيس تحرير "القاهرة 24"، والدكتور وليد مصطفى مالك شركة “تونتي فور سيفن”، والشريك في الموقع، والأستاذ عمر محمد عبد العليم، رئيس مجلس إدارة "القاهرة 24"، وإسلام النحراوي مدير عام التحرير، والكاتب الصحفي عصام شلتوت، مستشار التحرير، ومحمود هاني، أحد مؤسسي الموقع ومدير التحرير التنفيذي.

وشهد الحفل حضور العديد من الفنانين من بينهم آسر ياسين، ويسرا، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وكارول سماحة، وإيناس الدغيدي، وصبري فواز، وميرنا وليد، فضلًا عن لفيف من كبار الإعلاميين والصحفيين من بينهم بوسي شلبي، وأسامة كمال، ونشأت الديهي، ومحمد الباز، وعمرو عبد الحميد، وياسر رزق، ووائل الإبراشي، ومحمود مسلم، وخالد أبو بكر، وإنجي أنور التي قدمت الحفل.

كما حضر الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، نيابةً عن الوزير الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور مدحت العدل، وأحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق، ومحمد زيدان لاعب منتخبنا الوطني السابق، وأحمد دياب عضو مجلس الشيوخ، وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وشريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة الأهلي، وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي.

وفي كلمته، أعرب محمود المملوك، رئيس تحرير ومؤسس "القاهرة 24"، عن سعادته البالغة بما حققه الموقع خلال عامين من انطلاقه، وما شهد به كبار صناع الإعلام في مصر والوطن العربي من طفرة صحفية وإعلامية وانفرادات متتالية جعلته يحصد جائزة أفضل موقع صحفي في مصر خلال العامين الذي انطلق فيهما.

وأشار مملوك إلى أن الموقع خلال الفترة المقبلة ينتقل من كونه مجرد موقعًا صحفيًا وضع قدمه وسط كبرى الصحف والمواقع المصرية، إلى مؤسسة صحفية وإعلامية كبيرة، معلنًا إطلاق عدد من المنصات الصحفية والإعلامية الجديدة، من بينها موقع "الدوري نيوز" المتخصص في كرة القدم، وموقع "كايرو لايف" المتخصص في نقل كافة الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة.

 

من جانبه، أعلن الدكتور وليد مصطفى، الشريك في "القاهرة 24"، تشكيل مجلس أمناء من كبار صناع الصحافة والإعلام في مصر والوطن العربي، ليكونوا كلجنة حكماء في الموقع، حيث تضم اللجنة كلا من: ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، وماجد عثمان وزير الاتصالات الأسبق، ومدحت العدل الكاتب والسيناريست، وسناء منصور عضو مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، ووليد العيسوي المدير العام لشركة MBC، ورئاسة رجل الأعمال الدكتور وليد مصطفى.

وبيَّن أن ما دفعه للشراكة في "القاهرة 24" ما رآه من تقدم ومستوى صحفي رفيع يقدمه العاملون بالموقع، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تشهد العديد من التوسعات الإعلامية للموقع، ما يدفعه أن يكون مؤسسة كبيرة تنافس عربيًا وإقليميًا وليس محليًا فقط.

 

تابع مواقعنا