الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود المملوك يشكر عمر محمد عبد العليم رئيس مجلس إدارة "القاهرة 24"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 06:07 م

وجه محمود المملوك، رئيس تحرير موقع "القاهرة 24"، الشكر لرجل الأعمال عمر محمد عبد العليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة، على حفل تدشين منصات جديدة للمؤسسة، والذى تم الإعلان عنه أمس في أجواء مبهجة شهدت حضور نجوم المجتمع والشخصيات العامة.

وتأسس الموقع في عام 2018، حيث تولي عمر عبد العليم، رئاسة مجلس الإدارة، وحقق الموقع إنجازات كبيرة على الساحة الإعلامية منذ ظهوره، وقادته للحصول على جائرة مصطفى وعلى أمين كأفضل موقع إلكتروني في عام 2019.

ونظم موقع "القاهرة 24" احتفالًا لإطلاق أول منصاته الإعلامية الجديدة بحضورعددٍ من الوزراء والمسؤولين في الحكومة المصرية، ولفيف من كبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

كان على رأس حضور الحفل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وكان في استقبالهم محمود المملوك، رئيس تحرير "القاهرة 24"، والدكتور وليد مصطفى مالك شركة "تونتي فور سيفن"، والشريك في الموقع، الأستاذ عمر محمد عبد العليم، رئيس مجلس إدارة "القاهرة 24"، والكاتب الصحفي عصام شلتوت، مستشار التحرير.

في وقت سابق، منح "القاهرة 24" شركة "NOVO FOR MEDIA AND ADVERTISING" حق الوكالة الإعلانية للموقع حصريًّا، داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وذلك نحو تطلع مشترك بين الطرفين لاستمرار خطة التطوير والحفاظ على تقديم محتوى متميز لحصد مكانة الأكثر تأثيرًا في الوسط الصحفي والإعلامي.

وحسب بيان صادر عن مؤسسة القاهرة للميديا المالكة لـ”القاهرة 24″، وقّع العقد من جانب الموقع محمود المملوك، رئيس التحرير، وعن NOVO FOR MEDIA AND ADVERTISING محمد رفعت، رئيس مجلس إدارة الوكالة.

وكانت قد أعلنت شركة "القاهرة للميديا"، المالكة لموقع "القاهرة 24"، قبول عرض شراكة مقدم من شركة "تونتي فور سيفن" للإعلام المملوكة لرجل الأعمال دكتور وليد مصطفى، صاحب التجارب الرائدة في مجال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء.

وقال محمود المملوك، مدير ومؤسس شركة "القاهرة للميديا"، إن دخول مصطفى شريكًا في "القاهرة 24" يمثل إضافة قوية وكبيرة للموقع، ويساهم في تحقيق مزيد من النجاحات والتوسع على مستوى المؤسسة، حيث يتكامل المحتوى التحريري المتميز للموقع والخبرات المعرفية والفنية على مستوى التسويق والإعلان بشكل محترف.

وزراء وكبار الإعلاميين والفنانين والرياضيين يشاركون "القاهرة 24" حفل تدشين منصاته الجديدة (صور)

تابع مواقعنا